الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ

الرباط .. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ

الخميس, 6 أغسطس, 2020 - 8:55

الرباط  – تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الأربعاء 5 غشت الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح ولاية أمن الرباط كانت قد باشرت، صباح السبت المنصرم، إجراءات قضية سرقة بالتسلق من داخل إقامة رئيسة بعثة دبلوماسية أجنبية معتمدة بالمغرب، استهدفت بعض المنقولات الشخصية ومبلغ مالي، وذلك قبل أن تسفر التحريات التقنية والأبحاث الميدانية عن توقيف المتورط الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث التمهيدي مكنت من توقيف والدة المشتبه فيه وخالته، بعدما تم ضبطهما في حالة تلبس بمحاولة ترويج قطع مجوهرات متحصلة من عملية السرقة، فضلا عن توقيف شخص رابع متلبسا بحيازة كاميرا رقمية من العائدات المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الأربعة المساهمين والمشاركين في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

 

 

 

اقرأ أيضا

الاعتداءات الجنسية: الجمعية المغربية لحقوق الضحايا تقوم بعمل “جد إيجابي” في مجال يعرف “خصاصا كبيرا” (رئيسة الجمعية)

الأربعاء, 22 مايو, 2024 في 21:04

أكدت رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الضحايا، عائشة الكلاع، اليوم الأربعاء بالرباط، أن الجمعية تقوم بعمل “جد إيجابي” في مجال محاربة الاعتداءات الجنسية، وهو ميدان يعرف “خصاصا كبيرا”.

طنجة : السيد صديقي يترأس ندوة حول وضعية قطاع الصيد في البحر الأبيض المتوسط

الأربعاء, 22 مايو, 2024 في 20:24

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الأربعاء بطنجة، ندوة حول وضعية قطاع الصيد في البحر الأبيض المتوسط.

أندونيسيا: السيد بركة يجري لقاءات مكثفة على هامش المنتدى العالمي للماء

الأربعاء, 22 مايو, 2024 في 19:17

أجرى وزير التجهيز والماء نزار بركة، اليوم الأربعاء، لقاءات مكثفة ببالي بأندونيسيا، وذلك على هامش الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية