آخر الأخبار
كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الدور التمهيدي الأول) … الجيش الملكي يواجه بوفلس من بنين

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الدور التمهيدي الأول) … الجيش الملكي يواجه بوفلس من بنين

الجمعة, 13 أغسطس, 2021 - 18:58

 

القاهرة – أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لموسم 2021-22 التي جرت اليوم الجمعة بالقاهرة عن مواجهة بين نادي الجيش الملكي ونادي إف سي بوفلس من بنين، ضمن مباريات الدور التهميدي الأول.

وفي حال مروره للدور التمهيدي الثاني سيواجه الجيش الملكي نادي شبيبة القبايل الجزائري.

وبالمقابل تم إعفاء نادي نهضة بركان من خوض منافسات الدور التمهيدي الأول وسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة اتحاد بن قردان (تونس) واتحاد الشرطة من النيجر.

يذكر أنه تم اعفاء أندية نهضة بركان (المغرب) ، وبيراميدز (مصر) ، وفيتا كلوب (الكونغو الديمقراطية) ، والقطن (الكاميرون) ، وإنيمبا (نيجيريا) ، والصفاقسي (تونس) ، والمصري (مصر) ، وشبيبة القبايل (الجزائر) ، وغور ماهيا (كينيا) ، وأورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) ، وبريميرو دي أغوستو (أنغولا) ودي سي موتيما بيمبي (الكونغو الديمقراطية) من خوض الدور التمهيدي الأول. وستنضم هذه الاندية إلى البطولة مباشرة في الدور التمهيدي الثاني.

وستجرى مباريات الدور التمهيدي الأول ما بين 10 و 12 شتنبر المقبل ذهابا و 17 و 19 من نفس الشهر إيابا. أما مبارايات الدور التمهيدي الثاني فستجرى ذهابا ما بين 15 و 17 اكتوبر والإياب ما بين 22 و 24 اكتوبر المقبل.

 

 

 

اقرأ أيضا

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية