آخر الأخبار
كأس العرب – قطر 2021 (ربع النهائي).. المنتخب المغربي الرديف يواجه منتخب الجزائر

كأس العرب – قطر 2021 (ربع النهائي).. المنتخب المغربي الرديف يواجه منتخب الجزائر

الثلاثاء, 7 ديسمبر, 2021 - 23:03

الدوحة – ضرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم موعدا مع المنتخب الجزائري في دور الربع النهائي لكأس العرب العاشرة لكرة القدم المقامة حاليا بقطر.

واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني وراء المنتخب المصري بعد تعادلهما مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة هدف لمثله برسم الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة.

ورجح اللعب النظيف كفة المنتخب المصري ليرتقي إلى صدارة ترتيب هذه المجموعة ، ويلاقي منتخب الأردن في دور الربع.

وانتهى الشوط الأول من هذا اللقاء بتقدم المنتخب الجزائري بهدف للاشيء عن طريق اللاعب أمين توغاي (د 19) ، فيما أدرك منتخب مصر هدف التعادل في الدقيقة 60 من الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب عمرو السولية .

وستُجرى المواجهة بين المنتخب الوطني المغربي الرديف و المنتخب الجزائري ، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقاً من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

وكان “أسود الأطلس” قد تصدروا مجموعتهم الثالثة برصيد تسع نقاط، محققين العلامة الكاملة ، عقب فوزهم على منتخبات فلسطين والأردن برباعية نظيفة، ثم انتصارهم على السعودية بهدف نظيف.

 

 

 

اقرأ أيضا

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.