آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس المنتخب لجمهورية اندونيسيا

جلالة الملك يهنئ الرئيس المنتخب لجمهورية اندونيسيا

السبت, 30 أغسطس, 2014 - 11:51

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد جوكو ويدودو بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية اندونيسيا.وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، للسيد ويدودو عن أحر تهانئ وأصدق متمنيات جلالته بكامل التوفيق في النهوض بمهامه السامية، في خدمة تطلعات الشعب الاندونيسي الشقيق إلى تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
وأعرب جلالته في هذه البرقية عن اعتزازه “بأواصر الأخوة الاسلامية المتينة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، وبمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، والمطبوعة على الدوام بروح التفاهم والتقدير المتبادل.
وأكد صاحب الجلالة عزمه القوي على العمل سويا مع الرئيس الإندونيسي “من أجل تطوير وتوسيع آفاق التعاون بين بلدينا على جميع المستويات، وتعميق التنسيق والتشاور بينهما بشأن مختلف القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم المصالح العليا لشعبينا الشقيقين، ويسهم في دعم العمل الاسلامي المشترك”.

اقرأ أيضا

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.