آخر الأخبار
مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

مشاركة المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان

الأربعاء, 29 يونيو, 2022 - 11:06

الرباط  – يشارك المنتخب الوطني المغربي لرياضة الكيك بوكسينغ في الدوري الدولي المفتوح للعبة، الذي يقام بالعاصمة الأوزبكية طشقند مابين 30 يونيو الجاري و03 يوليوز المقبل.

ويتشكل الفريق الوطني من يونس مونين (وزن أقل من 51 كلغ) وأسامة الهيشو (وزن أقل من 63,5 كلغ) ثم إبراهيم بودكيك (وزن أقل من 91 كلغ)، ويشرف على تأطيرهم  المدرب عبد الرحيم غرداش.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن المشاركة في هذا الدوري تدخل في إطار استعدادات النخبة المغربية للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامية المقررة بمدينة قونية التركية شهر غشت المقبل، وكذا المحطة الإقصائية لدورة الألعاب القتالية 2023 بالمملكة العربية السعودية، والتي ستجرى نهائياتها بجنوب إفريقيا في غشت أيضا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشاركة في الدوري الدولي المفتوح لأوزبكستان، الذي يعد إحدى الدوريات المصنفة للاتحاد الدولي لرياضات، تأتي بعد المحطة الإعدادية التي خاضتها عناصر المنتخب المغربي للكيك بوكسينغ والمواي طاي على مدى أسبوعين ضمن معسكر تدريبي مغلق بمركز الإيواء لمدينة بوزنيقة.

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن تقدير بلاده لمواقف المغرب الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:25

أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني ،وزير الخارجية والمغتربين، محمد مصطفى ، عن تقدير دولة فلسطين لمواقف المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:19

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” ارتفاعا بنسبة 0,35 في المائة ليستقر عند 13.401,95 نقطة.