آخر الأخبار
كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

كأس العالم 2022.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق تعريفة “Allez Maroc”

الخميس, 1 ديسمبر, 2022 - 20:51

الرباط – أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية، في أفق العروض المقبلة لأسود الأطلس في المونديال، تعريفة “!Allez Maroc”، لفائدة المشجعين المغاربة الراغبين في التوجه إلى قطر لتشجيع المنتخب الوطني خلال الأدوار المقبلة.

وذكر المكتب السككي، في بلاغ، أن تعريفة “!Allez Maroc”، الموجهة بشكل حصري لمشجعي المنتخب الوطني، تتيح تخفيضا بنسبة 50 في المائة على تذكرة الذهاب-الإياب على متن القطارات المكوكية السريعة التي تربط المحطة السككية لمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء.

وأوضح البلاغ أن هذه التعريفة ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم الجمعة 2 دجنبر 2022، لدى تقديم تذكرة طائرة متجهة إلى قطر أو تذكرة مباراة المغرب.

يشار إلى أن هذه التعريفة صالحة على متن القطارات الـ38 الرابطة يوميا بين محطة الدار البيضاء-الميناء والمحطة السككية بمطار محمد الخامس مرورا بمحطتي الدار البيضاء-المسافرين، والدار البيضاء-الوازيس، بوتيرة قطار كل ساعة على مدار اليوم، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة و50 دقيقة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة و50 دقيقة مساء.

 

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن تقدير بلاده لمواقف المغرب الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:25

أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني ،وزير الخارجية والمغتربين، محمد مصطفى ، عن تقدير دولة فلسطين لمواقف المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:19

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” ارتفاعا بنسبة 0,35 في المائة ليستقر عند 13.401,95 نقطة.