آخر الأخبار
الركراكي يعقد السبت المقبل بسلا ندوة صحفية للحديث عن مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا

الركراكي يعقد السبت المقبل بسلا ندوة صحفية للحديث عن مواجهتي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا

الإثنين, 5 يونيو, 2023 - 19:33

الدارالبيضاء – أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني الأول وليد الركراكي سيعقد ، يوم السبت المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا (السادسة والربع مساء)، ندوة صحفية ستخصص للحديث عن المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي الرأس الأخضر وجنوب افريقيا.

وأوضحت الجامعة ، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي اليوم الاثنين، أن النخبة الوطنية ستواجه ، يوم 12 يونيو الجاري على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط (الثامنة مساء)، في مباراة ودية منتخب جمهورية الرأس الأخضر.

وأضافت أن هذه المباراة تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمباراة التي ستجمعه يوم 17 يونيو القادم بمنتخب جنوب إفريقيا بملعب سوكر سيتي، بمدينة جوهانسبورغ عن المجموعة 11 من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار العام المقبل، مشيرة إلى أن هذه الندوة ستليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام .

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عين الحكم التشادي حاجي ألاو محمات لقيادة المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي بمدينة جوهانسبورغ بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي).

وأناطت الكاف مهمة الحكمين المساعدين لكل من الكاميروني الفيس كاي نوبو نكوجو والتشادي عيسى يايا.

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن تقدير بلاده لمواقف المغرب الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:25

أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني ،وزير الخارجية والمغتربين، محمد مصطفى ، عن تقدير دولة فلسطين لمواقف المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:19

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” ارتفاعا بنسبة 0,35 في المائة ليستقر عند 13.401,95 نقطة.