آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس عبد  العزيز بوتفليقة بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة عيد العرش المجيد

الخميس, 30 يوليو, 2015 - 15:21

الرباط- توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من السيد عبد العزيز بوتفليقة، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وذلك بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لتربع جلالته على عرش أسلافه الكرام.
وأعرب الرئيس بوتفليقة، في هذه البرقية، باسم الجزائر، شعبا وحكومة، وأصالة عن نفسه، عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات لجلالة الملك، داعيا المولى عز وجل أن يمن على جلالته وعلى كافة الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء، وأن يحقق للشعب المغربي الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
ومما جاء في برقية الرئيس الجزائري “إن المتتبع لمسيرة الشعب المغربي الشقيق يدرك بصدق ما حققه من إنجازات ومشاريع كبرى في عهدكم، وهو ما يعكس عزمكم على المضي قدما ببلدكم نحو أعلى مراتب التقدم والرخاء، والله أسأل أن يوفقكم في مساعيكم النبيلة ويكلل جهودكم بالتوفيق والسداد بما يحقق تطلعات شعبكم الشقيق”.
وأضاف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة “وإذ أقاسمكم أفراحكم وأفراح الشعب المغربي الشقيق بهذه المناسبة السعيدة، فإنني أغتنمها سانحة مواتية لأعرب لجلالتكم عن تمام استعدادي لمواصلة العمل معكم من أجل تمتين عرى الأخوة والتضامن التي تجمع بلدينا الشقيقين بما يفتح لهما آفاقا جديدة للتعاون المثمر ويحقق لشعبينا ما يصبوان إليه من نمو وازدهار”.

اقرأ أيضا

جنيف.. مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

السبت, 25 مايو, 2024 في 21:23

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، اليوم السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

طانطان.. الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام في نسختها الرابعة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:20

أقيم مساء أمس الجمعة بطانطان، حفل الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام، في دورتها الرابعة بحضور ثلة من الإعلاميين مغاربة وعرب.

تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن بمناسبة الذكرى ال20 لإحداث هذه الهيئة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:14

تم، اليوم السبت بدار السلام بتنزانيا، تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لإنشاء هذه الهيئة التقريرية الدائمة داخل المنظمة الإفريقية.