جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة ماليزيا بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ عاهل مملكة ماليزيا بمناسبة عيد استقلال بلاده

الإثنين, 31 أغسطس, 2015 - 12:16

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عاهل مملكة ماليزيا صاحب الجلالة عبد الحليم معظم شاه، وذلك بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لعاهل مملكة ماليزيا شخصيا ولأسرته الملكية الجليلة بموفور الصحة والهناء، وللشعب الماليزي الشقيق بمزيد التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.

ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة أغتنمها، لأجدد لكم الإعراب عن عميق ارتياحي لما يجمع شعبينا من أواصر الأخوة الإسلامية المتينة والتقدير المتبادل، وللمستوى المتميز لعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل التي تربط بين بلدينا، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل زيادة تمتينها وتوسيع مجالاتها للارتقاء بها إلى أعلى المستويات، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا
الشقيقين “.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

العربية للطيران ترفع عدد رحلاتها بين مدينتي أكادير والرباط

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:30

عززت شركة العربية للطيران اعتبارا من اليوم الأربعاء، رحلاتها بين أكادير والرباط (ذهابا وإيابا)، ليصل عددها إلى سبع رحلات أسبوعيا.

عيد الشغل.. الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يشيد باتفاق 29 أبريل بين الحكومة والنقابات

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:23

أشاد الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، النعم ميارة، اليوم الأربعاء بفاس، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه يوم 29 أبريل بين الحكومة والنقابات خلال الجولة الأخيرة من الحوار الاجتماعي.