الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية

الجمعة, 10 يناير, 2020 إلى 10:46

الرباط – تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في الحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 7580 قرص مخدر، من بينها 5000 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و2580 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للموقوفين.

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تنته بعد

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:57

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، اليوم الأحد بجنيف، من أن جائحة “كوفيد-19” لم تنته بعد، على الرغم من تراجع الحالات المسجلة منذ ذروة موجة أوميكرون.

طرفاية.. وضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي تابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:08

قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، مولاي إبراهيم العثماني، أمس السبت، بوضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي بمدينة طرفاية، كلف إنجازه غلافا ماليا إجماليا قدره 18 مليون درهم.

بطولة إنجلترا لكرة القدم.. نادي مانشستر سيتي يحرز اللقب

الأحد, 22 مايو, 2022 في 18:09

توج نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “الاتحاد”، برسم منافسات الدورة الأخيرة من البطولة.

جريدة اليوم المغربي