الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة

الدار البيضاء .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في محاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة

السبت, 11 يوليو, 2020 إلى 17:24

الرباط – تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 27 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة إرشاء موظف شرطة وانتحال صفة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا قد تقدما لمقر مصلحة حوادث السير ” سيدي مومن ” بمدينة الدار البيضاء، من أجل التدخل لقريبهما المتورط في قضية تتعلق بحادثة سير بجروح بليغة وعدم الإدلاء بوثائق دراجة نارية، قبل أن يحاولا منح عميد الشرطة، رئيس مصلحة حوادث السير، مبلغا ماليا على سبيل الرشوة، وذلك من أجل إخراج دراجته النارية من المحجز البلدي.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على بطائق مهنية وشيكات بنكية في اسم الغير وإيصالات وأختام تخص إحدى الشركات، وهي المحجوزات التي يجري حاليا التأكد من مشروعيتها وظروف حيازتها وأوجه استعمالها.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اقرأ أيضا

مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير جرت “في ظروف جيدة” (عميد الكلية)

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 23:51

أكد عميد كلية الطب والصيدلة بأكادير (جامعة ابن زهر)، الدكتور عبد المجيد الشرايبي، اليوم الأربعاء بأكادير، أن مباراة ولوج كلية الطب والصيدلة بأكادير برسم السنة الجامعية 2020-2021 جرت اليوم “في ظروف جيدة”.

البطولة الوطنية الاحترافية (مؤجل الدورة ال19).. الرجاء البيضاوي يتعادل سلبا مع مضيفه المغرب التطواني وينفرد بالمركز الثاني

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 22:10

انفرد فريق الرجاء البيضاوي مؤقتا بالمركز الثاني للترتيب عقب تعادله سلبا مع مضيفه فريق المغرب التطواني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم مؤجل الدورة ال19 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

السيطرة شبه نهائيا على حريق غابة حوز الملاليين بعمالة المضيق-الفنيدق

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 في 20:39

تم صباح اليوم الأربعاء الإعلان عن السيطرة شبه نهائيا على الحريق الذي اندلع بغابة حوز الملاليين الواقعة بتراب جماعة العليين بعمالة المضيق-الفنيدق.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading