• Accueil
آخر الأخبار
تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

الأربعاء, 29 أغسطس, 2018 إلى 14:38

طرفاية -ترأس وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، يوم الثلاثاء، حفل تنصيب السيد محمد حميم الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طرفاية.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد الطالبي العلمي، في كلمة بالمناسبة، الرعاية والعطف اللذان يحيط بهما صاحب الجلالة ساكنة هذا الإقليم وحرص جلالته على النهوض بمختلف جهات المملكة تماشيا مع تطلعات جلالته للتنمية والتقدم والازدهار.

وأوضح أن هذه العناية الملكية السامية تجد تعبيرها في المبادرات و المشاريع الكبرى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي مثلت فرصة لساكنة هذا الإقليم لتجديد روابط الولاء والتعبير عن تعلقهم الراسخ بالعرش العلوي المجيد.

وأضاف أن تنصيب  العامل الجديد لإقليم طرفاية الذي حظي بثقة جلالة الملك يدخل في إطار الجهود الرامية إلى مد هذا الإقليم بالكفاءات الوطنية القادرة على تثمين مؤهلاته ودعم أسس الحكامة الجيدة بترابه.

من جانب آخر، نوه الوزير بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد جمال الرايس لصالح هذا الإقليم وبما يتحلى به من إخلاص وكفاءة.

وحضر حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، يحظيه بوشعاب،ورئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والهيئة القضائية وممثلي السلطة المحلية والمصالح الخارجية والأعيان وممثلين عن المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

نيامي .. منظمة التعاون الإسلامي تشيد بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مكافحة فيروس ” كورونا “

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:05

أشادت منظمة التعاون الإسلامي ، اليوم السبت بنيامي في ختام أعمال الدورة ال 47 لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء بالمنظمة ، بتضامن المغرب اتجاه إفريقيا في مجال مكافحة وباء فيروس ” كورونا “.

الصحراء.. الجالية المغربية تتظاهر في باريس دعما للتدخل المغربي بالكركرات

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 22:00

تظاهر أفراد من الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، اليوم السبت، في ساحة الجمهورية بباريس، دعما لمغربية الصحراء ولمبادرة المملكة المتعلقة باستعادة حرية الحركة في الكركرات.

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش تنظم حملة للتبرع بالدم

السبت, 28 نوفمبر, 2020 في 21:38

نظمت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش ”راديما” مؤخرا، حملة للتبرع بالدم، تحت شعار” قطرة من دمك يمكن أن تنقذ حياة غيرك”، وذلك بهدف تعزيز المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية التي شهدت نقصا كبيرا في ظل هذه الظرفية الوبائية.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading