آخر الأخبار
تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

الأربعاء, 29 أغسطس, 2018 إلى 14:38

طرفاية -ترأس وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، يوم الثلاثاء، حفل تنصيب السيد محمد حميم الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طرفاية.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد الطالبي العلمي، في كلمة بالمناسبة، الرعاية والعطف اللذان يحيط بهما صاحب الجلالة ساكنة هذا الإقليم وحرص جلالته على النهوض بمختلف جهات المملكة تماشيا مع تطلعات جلالته للتنمية والتقدم والازدهار.

وأوضح أن هذه العناية الملكية السامية تجد تعبيرها في المبادرات و المشاريع الكبرى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي مثلت فرصة لساكنة هذا الإقليم لتجديد روابط الولاء والتعبير عن تعلقهم الراسخ بالعرش العلوي المجيد.

وأضاف أن تنصيب  العامل الجديد لإقليم طرفاية الذي حظي بثقة جلالة الملك يدخل في إطار الجهود الرامية إلى مد هذا الإقليم بالكفاءات الوطنية القادرة على تثمين مؤهلاته ودعم أسس الحكامة الجيدة بترابه.

من جانب آخر، نوه الوزير بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد جمال الرايس لصالح هذا الإقليم وبما يتحلى به من إخلاص وكفاءة.

وحضر حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، يحظيه بوشعاب،ورئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والهيئة القضائية وممثلي السلطة المحلية والمصالح الخارجية والأعيان وممثلين عن المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

كرة القدم.. معاقبة نادي الجيش الملكي بإجراء مباراة واحدة دون جمهور بسبب أحداث الشغب خلال مباراته ضد نهضة بركان

السبت, 20 أبريل, 2019 في 12:03

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها أمس الجمعة، معاقبة نادي الجيش الملكي بإجرائه مباراة واحدة نافذة دون جمهور مع تغريمه مبلغا ماليا قدره 70 ألف درهما.

أزيد من 2,5 مليون شخص يموتون سنويا بسبب ظروف العمل (منظمة العمل الدولية)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 10:20

أفاد تقرير جديد لمنظمة العمل الدولية أن 2,78 مليون شخص يموتون سنويا بسبب طروف العمل ، فيما يتعرض أزيد من 374 مليون شخص للإصابة أو المرض من خلال حوادث الشغل.

مونتي كارلو.. خروج ديوكوفيتش أمام مدفيديف وتأهل نادال الى نصف النهائي

السبت, 20 أبريل, 2019 في 10:10

حقق الروسي دانييل مدفيديف المصنف عاشرا، مفاجأة كبرى في دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز في كرة المضرب لهذا الموسم، بتغلبه على المصنف أول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع النهائي الجمعة، بينما بلغ الثاني الإسباني رافايل نادال حامل لقب الأعوام الثلاثة الماضية نصف النهائي على حساب الأرجنتيني غيدو بيا.