تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

الأربعاء, 29 أغسطس, 2018 إلى 14:38

طرفاية -ترأس وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، يوم الثلاثاء، حفل تنصيب السيد محمد حميم الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طرفاية.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد الطالبي العلمي، في كلمة بالمناسبة، الرعاية والعطف اللذان يحيط بهما صاحب الجلالة ساكنة هذا الإقليم وحرص جلالته على النهوض بمختلف جهات المملكة تماشيا مع تطلعات جلالته للتنمية والتقدم والازدهار.

وأوضح أن هذه العناية الملكية السامية تجد تعبيرها في المبادرات و المشاريع الكبرى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي مثلت فرصة لساكنة هذا الإقليم لتجديد روابط الولاء والتعبير عن تعلقهم الراسخ بالعرش العلوي المجيد.

وأضاف أن تنصيب  العامل الجديد لإقليم طرفاية الذي حظي بثقة جلالة الملك يدخل في إطار الجهود الرامية إلى مد هذا الإقليم بالكفاءات الوطنية القادرة على تثمين مؤهلاته ودعم أسس الحكامة الجيدة بترابه.

من جانب آخر، نوه الوزير بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد جمال الرايس لصالح هذا الإقليم وبما يتحلى به من إخلاص وكفاءة.

وحضر حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، يحظيه بوشعاب،ورئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والهيئة القضائية وممثلي السلطة المحلية والمصالح الخارجية والأعيان وممثلين عن المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

رصد أزيد من مليار و200 مليون درهم لبرنامج محاربة الفوارق المجالية في المجال القروي

الإثنين, 21 يناير, 2019 في 22:11

أكد السيد مصطفى الخلفي،  أنه تم رصد أزيد من مليار و200 مليون درهم لبرنامج محاربة الفوارق المجالية في المجال القروي.

بطولة العالم للمواي طاي: زكرياء التجارتي يواجه الإسباني مايكل سورتينو يوم 26 يناير بمراكش

الإثنين, 21 يناير, 2019 في 21:11

يحتضن أحد المنتجعات السياحية بمراكش، يوم 26 يناير الجاري، نزالا حول لقب بطولة العالم للمحترفين للمنظمة العالمية للمواي طاي لوزن أقل من 66 كلغ، سيجمع بين البطل المغربي زكرياء التجارتي، ومنافسه الإسباني من أصول فينزويلية مايكل سورتينو.

 

مهرجان الشارقة للشعر الشعبي: مشاركة 60 شاعرا وشاعرة من 17 بلدا منها المغرب

الإثنين, 21 يناير, 2019 في 18:53

تعرف فعاليات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الشارقة للشعر الشعبي  التي انطلقت مساء امس الاحد ،مشاركة 60 شاعراً وشاعرة من 17 دولة عربيّة منها المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading