آخر الأخبار
تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

تنصيب العامل الجديد لإقليم طرفاية

الأربعاء, 29 أغسطس, 2018 إلى 14:38

طرفاية -ترأس وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، يوم الثلاثاء، حفل تنصيب السيد محمد حميم الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم طرفاية.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أبرز السيد الطالبي العلمي، في كلمة بالمناسبة، الرعاية والعطف اللذان يحيط بهما صاحب الجلالة ساكنة هذا الإقليم وحرص جلالته على النهوض بمختلف جهات المملكة تماشيا مع تطلعات جلالته للتنمية والتقدم والازدهار.

وأوضح أن هذه العناية الملكية السامية تجد تعبيرها في المبادرات و المشاريع الكبرى للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي مثلت فرصة لساكنة هذا الإقليم لتجديد روابط الولاء والتعبير عن تعلقهم الراسخ بالعرش العلوي المجيد.

وأضاف أن تنصيب  العامل الجديد لإقليم طرفاية الذي حظي بثقة جلالة الملك يدخل في إطار الجهود الرامية إلى مد هذا الإقليم بالكفاءات الوطنية القادرة على تثمين مؤهلاته ودعم أسس الحكامة الجيدة بترابه.

من جانب آخر، نوه الوزير بالجهود التي بذلها العامل السابق للإقليم السيد جمال الرايس لصالح هذا الإقليم وبما يتحلى به من إخلاص وكفاءة.

وحضر حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، يحظيه بوشعاب،ورئيس مجلس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والهيئة القضائية وممثلي السلطة المحلية والمصالح الخارجية والأعيان وممثلين عن المجتمع المدني.

اقرأ أيضا

ندوة إقليمية بسلا حول المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وصناعة الفيلم

الأحد, 22 سبتمبر, 2019 في 10:43

شكلت مسألة المساواة بين الجنسين في الصناعة السمعية-البصرية وفي صناعة الفيلم بمنطقة المغرب العربي والمشرق محور أشغال ندوة إقليمية نظمتها، أمس السبت بسلا، منظمة اليونسكو على هامش المهرجان الدولي لفيلم المرأة.

فرنسا .. رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين تتنافس على جائزة الأدب العربي

السبت, 21 سبتمبر, 2019 في 14:24

دخلت رواية ( السماء تحت أقدامنا ) للكاتبة المغربية ليلى باحساين سباق المنافسة على جائزة الأدب العربي التي سيتم الإعلان عن المتوجين بها برسم دورة 2019 يوم 6 نونبر في معهد العالم العربي في باريس

الخميسات: توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين

الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 في 20:52

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إجرامية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز، المقرونة بهتك العرض في حق طفلتين قاصرتين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading