طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات

الثلاثاء, 30 يونيو, 2020 إلى 20:08

الرباط – تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من توقيف أربعة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز 19 حزمة من المخدرات يناهز وزنها الإجمالي 610 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وأسلحة بيضاء، وعبوتين للغاز المسيل للدموع، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه قد تم إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد مستوى تورط كل واحد من الموقوفين، فضلا عن توقيف كافة المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتندرج هذه القضية في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمشتركة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

 

اقرأ أيضا

جهة فاس مكناس : الشروع في تفعيل إجراءات الكشف السريع لكوفيد 19 بالمراكز الصحية

السبت, 15 أغسطس, 2020 في 15:43

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس الشروع في تفعيل الدورية الوزارية التي تقضي بتعزيز آليات الرصد و التكفل و ادماج الكشف السريع لكوفيد19 بالمراكز الصحية.

الشاب خالد يتضامن مع لبنان بأغنية “اسمها بيروت”

السبت, 15 أغسطس, 2020 في 13:46

قال نجم موسيقى الراي الشاب خالد، إن أغنية منفردة جديدة له ستصدر يوم الثلاثاء المقبل بعنوان “اسمها بيروت “، تضامنا مع الشعب اللبناني جراء الانفجار الضخم الذي هز مرفأ العاصمة مؤخرا.

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال22).. فريق نهضة الزمامرة يتعادل مع ضيفه فريق اتحاد الفتح الرياضي 1-1

السبت, 15 أغسطس, 2020 في 9:58

تعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه فريق اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، مساء اليوم الجمعة، برسم الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

MAP LIVE

M24TV

الأكثر شعبية

loading