آخر الأخبار
كرة القدم .. ريال مدريد رصد مبلغا قياسيا لضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

كرة القدم .. ريال مدريد رصد مبلغا قياسيا لضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي

الإثنين, 25 مارس, 2019 إلى 21:13

  مدريد – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا قياسيا في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

  وذكرت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية أن ريال مدريد جعل مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي هدفه الأول في سوق الانتقالات القادمة، ومستعد لدفع مبلغ 280 مليون يورو من أجل ضمه.

وأكدت المجلة الفرنسية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أعطى موافقته الرسمية على هذه الخطوة.

وترجح العديد من التقارير إمكانية انتقال مبابي لصفوف الريال، بعد أن بات النادي الباريسي مجبرا على بيع بعض لاعبيه في رحلة بحثه عن توفير 150 مليون يورو للتهرب من عقوبة مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأصبح مبابي واحدا من أكثر النجوم رواجا في كرة القدم العالمية بعد انتقاله بقيمة 170 مليون يورو إلى الفريق الباريسي من موناكو في صيف عام 2017.

وسجل اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما 52 هدفا في 79 مباراة خاضها بقميص باريس سان جيرمان.

 

 

اقرأ أيضا

ملتقى سجلماسة لفن الملحون.. تنظيم مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات

السبت, 20 أبريل, 2019 في 19:25

نظمت، اليوم السبت بأرفود (إقليم الرشيدية)، مسابقة للإنشاد لفائدة الأطفال لاختيار أجود الأصوات في أداء وإنشاد فن الملحون، وذلك ضمن فعاليات الدورة ال 25 لملتقى سجلماسة لفن الملحون التي تنظمها وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

زيارة بابا الفاتيكان للمغرب “خطوة مباركة” لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين الديانات (مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:51

أكد الكاتب العام لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة -فرع السنغال، الشيخ خليفة لو، اليوم السبت بدكار، أن زيارة بابا الفاتيكان للمغرب نهاية شهر مارس المنصرم، بدعوة من أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، شكلت “خطوة مباركة لجلالة الملك تكرس قيم الانفتاح والتعايش السلمي بين أتباع الديانات”.

انطلاق المنافسات النهائية للدورة الـ15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي (العصبة الأولى)

السبت, 20 أبريل, 2019 في 18:46

انطلقت عشية اليوم السبت المنافسات النهائية للدورة ال15 لكأس محمد السادس الدولية للكراطي، إحدى المراحل السبع للعصبة الأولى، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط إلى غاية يوم غد الأحد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading