كلميمة ..ضبط سيارة نفعية محملة ب 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا

كلميمة ..ضبط سيارة نفعية محملة ب 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا

الخميس, 9 يناير, 2020 إلى 15:21

الرباط – تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة كلميمة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس ، من ضبط سيارة نفعية محملة بما مجموعه 311 كيلوغراما من مخدر الكيف و25 كيلوغراما من مسحوق طابا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني كانت قد ضبطت السيارة المذكورة بعدما تخلى عنها سائقها ومرافقه بمنطقة “قصر إغرغار” الواقعة على بعد (04) كيلومترات من مدينة كلميمة في اتجاه مدينة الريش ، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بداخلها على شحنات المخدرات المحجوزة.

‎وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، للكشف عن كافة المتورطين في حيازة وتهريب المخدرات المحجوزة، ورصد الامتدادات المحتملة لشبكة الإجرامية المتورطة فيها.

‎وتندرج هذه القضية ، حسب البلاغ ، في إطار الجهود المكثفة و المشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة الاتجار في مختلف أصناف المخدرات والمؤثرات العقلية.

اقرأ أيضا

منظمة الصحة العالمية: جائحة كورونا لم تنته بعد

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:57

حذر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، اليوم الأحد بجنيف، من أن جائحة “كوفيد-19” لم تنته بعد، على الرغم من تراجع الحالات المسجلة منذ ذروة موجة أوميكرون.

طرفاية.. وضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي تابع للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية

الأحد, 22 مايو, 2022 في 20:08

قام رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، مولاي إبراهيم العثماني، أمس السبت، بوضع الحجر الأساس لبناء مركز طبي واجتماعي بمدينة طرفاية، كلف إنجازه غلافا ماليا إجماليا قدره 18 مليون درهم.

بطولة إنجلترا لكرة القدم.. نادي مانشستر سيتي يحرز اللقب

الأحد, 22 مايو, 2022 في 18:09

توج نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “الاتحاد”، برسم منافسات الدورة الأخيرة من البطولة.

جريدة اليوم المغربي