آخر الأخبار
نبذة عن السيد جمال الرايس الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم طرفاية

نبذة عن السيد جمال الرايس الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم طرفاية

الأربعاء, 9 مارس, 2016 إلى 19:46

الرباط – ازداد السيد جمال الرايس، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، عاملا على إقليم طرفاية في فاتح مارس 1960 بالدار البيضاء.

وعين السيد جمال الرايس، الحاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بعد تخرجه من المعهد سنة 1988، قائدا بإقليم وادي الذهب، قبل أن تتم ترقيته سنة 1998، إلى مهام رئيس دائرة رئيس القسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم، وانتقل بنفس الصفة إلى إقليم شتوكة آيت باها سنة 2001، ثم إلى إقليم مولاي يعقوب سنة 2008.

وبتاريخ 14 أكتوبر 2012، رقي السيد جمال الرايس إلى منصب كاتب عام لإقليم سيدي بنور، وهي المهام التي ظل يزاولها الى أن حظي بالثقة المولوية السامية.

والسيد جمال الرايس متزوج وأب لإبنين.

اقرأ أيضا

توقيف مواطن مصري يشتبه تورطه في جريمة قتل والتمثيل بجثة

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 19:42

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من طنجة والدار البيضاء، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة، من توقيف مواطن من جنسية مصرية.

القطاع الخاص يعد إحدى الدعامات الرئيسية لتحقيق التنمية المندمجة بإفريقيا (مسؤولة باللجنة الاقتصادية لإفريقيا)

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 19:33

أكدت مديرة مكتب اللجنة الاقتصادية لإفريقيا بمنطقة شمال إفريقيا ، ليليا هاشم نعاس ، اليوم الجمعة بمراكش، أن القطاع الخاص يعد إحدى الدعامات الرئيسية لتحقيق التنمية المندمجة بإفريقيا.

توطيد علاقات الشراكة والتعاون في صلب مباحثات وفد عن مجلس المستشارين مع نائب رئيس برلمان غواتيمالا

الجمعة, 22 مارس, 2019 في 18:59

عقد وفد عن مجلس المستشارين يضم كلا من السيد عبد القادر سلامة، خليفة رئيس مجلس المستشارين، والسيد احمد الخريف أمين المجلس وممثله لدى برلمان أمريكا الوسطى، يوم الخميس بمقر الكونغرس بغواتيمالا العاصمة، لقاء مع أوسكار أرماندو مورلاريس، نائب رئيس البرلمان بهذا البلد.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading