آخر الأخبار
نبذة عن السيد جمال الرايس الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم طرفاية

نبذة عن السيد جمال الرايس الذي عينه جلالة الملك عاملا على إقليم طرفاية

الأربعاء, 9 مارس, 2016 إلى 19:46

الرباط – ازداد السيد جمال الرايس، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، عاملا على إقليم طرفاية في فاتح مارس 1960 بالدار البيضاء.

وعين السيد جمال الرايس، الحاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بعد تخرجه من المعهد سنة 1988، قائدا بإقليم وادي الذهب، قبل أن تتم ترقيته سنة 1998، إلى مهام رئيس دائرة رئيس القسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم، وانتقل بنفس الصفة إلى إقليم شتوكة آيت باها سنة 2001، ثم إلى إقليم مولاي يعقوب سنة 2008.

وبتاريخ 14 أكتوبر 2012، رقي السيد جمال الرايس إلى منصب كاتب عام لإقليم سيدي بنور، وهي المهام التي ظل يزاولها الى أن حظي بالثقة المولوية السامية.

والسيد جمال الرايس متزوج وأب لإبنين.

اقرأ أيضا

تجار ومهنيون يطالبون بمراجعة التشريعات التجارية والترسانة القانونية المنظمة لقطاع التجارة

الأربعاء, 16 يناير, 2019 في 17:43

تجار ومهنيون يمثلون مختلف غرف التجارة والجمعيات المهنية، اليوم الأربعاء بالرباط، إلى مراجعة التشريعات التجارية والترسانة القانونية المنظمة للقطاع مع الأخذ بعين الاعتبار ظروف وخصوصية اشتغال هذا القطاع.

مكافحة الإدمان جعلت المغرب بلدا رائدا في إفريقيا والعالم العربي

الأربعاء, 16 يناير, 2019 في 16:24

أبرز وزير الصحة السيد أناس الدكالي، اليوم الأربعاء بالرباط، أن مكافحة الإدمان جعلت المغرب بلدا رائدا في إفريقيا والعالم العربي.

الادارة العمومية مدعوة إلى إعادة هيكلتها لمواكبة التطور السياسي والاقتصادي للمغرب

الأربعاء, 16 يناير, 2019 في 15:03

أكد محمد بنعبد القادر الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الادارة وبالوظيفة العمومية، اليوم الاربعاء بالرباط، أن الادارة العمومية مدعوة إلى إعادة هيكلتها لمواكبة التطور السياسي والاقتصادي الذي يشهده المغرب.