آخر الأخبار
أبيدجان : الرئيس المدير العام للتجاري وفا بنك يستقبل من قبل الرئيس واتارا

أبيدجان : الرئيس المدير العام للتجاري وفا بنك يستقبل من قبل الرئيس واتارا

الثلاثاء, 23 يوليو, 2019 - 19:53

أبيدجان – أُستقبل الرئيس المدير العام للمجموعة المغربية التجاري وفا بنك، محمد الكتاني، اليوم الثلاثاء بأبيدجان، من قبل الرئيس الإيفواري الحسن واتارا.

وركزت المحادثات، أساسا، خلال هذا اللقاء، على أنشطة مجموعة التجاري وفا بنك وفرعها، الشركة الإيفوارية للبنك، في كوت ديفوار، حسبما ذكرت الرئاسة الإيفوارية في بيان.

وأعرب السيد الكتاني، بهذه المناسبة، عن رغبة المجموعة المغربية في النهوض بمخططات التنمية الاستراتيجية من أجل الانفتاح على الطبقات المتوسطة وعلى المقاولات الصغرى والمتوسطة، ومواصلة دينامية الخدمات المصرفية، وعصرنة ودمقرطة ولوج هذه المقاولات الى التمويل، والاستمرارية في تمويل مشاريع البنية التحتية الكبرى.

كما أبرز الرئيس المدير العام للتجاري وفا بنك، وفقا لذات المصدر، اهمية الإمكانات التنموية لكوت ديفوار، مشيدا، في هذا الإطار، بالرؤية الاستراتيجية للرئيس واتارا.

 

 

اقرأ أيضا

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تصدر تقرير أنشطتها برسم سنة 2023

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 17:10

أصدرت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تقرير أنشطتها برسم سنة 2023، والذي سلطت فيه الضوء على وضعية السجون بالمغرب والجهود المبذولة لمواجهة مختلف التحديات المرتبطة بتحسين ظروف الإيواء والأمن والسلامة بالمؤسسات السجنية، فضلا عن حصيلة تنزيل استراتيجيتها في أفق سنة 2026، الرامية إلى تعزيز الدور التأهيلي والتربوي للمؤسسات السجنية.

وكالة إنعاش وتنمية عمالات وأقاليم شمال المملكة تعقد الدورة الـ 12 لمجلسها الإداري

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 16:36

عقدت وكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في عمالات وأقاليم الشمال بالمملكة، اليوم الثلاثاء بالرباط، الدورة الثانية عشرة لمجلسها الإداري، برئاسة وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح.

الدولة الاجتماعية.. المدير العام لمنظمة العمل الدولية يشيد بالتجربة المغربية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 16:31

أشاد المدير العام لمنظمة العمل الدولية، جلبير فوسون هونغبو، مساء أمس الاثنين بالرباط، بالتجربة المغربية في مجال تنزيل أوراش الدولة الاجتماعية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية