آخر الأخبار
إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة: كبسولة فيديو حول خدمة “Diw@nati” الرقمية

إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة: كبسولة فيديو حول خدمة “Diw@nati” الرقمية

الإثنين, 18 أكتوبر, 2021 - 21:59

الرباط – أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الاثنين، عن تصميم كبسولة فيديو متحرك جديدة حول المنصة الرقمية “Diw@nati”، إحدى أحدث خدماتها الرقمية الموجهة للمقاولات العاملة في الجمارك.

وذكرت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، في بلاغ لها، أن هذه المنصة التي يمكن الولوج إليها على الإنترنت ومتوفرة في نسخة محمولة قابلة للتنزيل مجانا على “آبل ستور” و”غوغل بلاي” تتيح لأرباب المقاولات والفاعلين الاقتصاديين فضاء جمركيا افتراضيا للاطلاع بطريقة سهلة وآنية، على سير عمليات الجمارك الخاصة بهم، وتمكنهم من تتبع علاقة المرتفق بخدمات الجمارك بشكل يومي.

وتابع المصدر ذاته أن هذه هي الرسالة المركزية للكبسولة التي تنقل الفاعل الاقتصادي إلى بيئة التطبيق وتدعوه إلى خوض التجربة الموجهة في هذا الفضاء الافتراضي ابتداء من إنشاء الحساب، ومرورا بالاستشارات عن بعد حول مختلف حالات ووضعيات العمليات الجمركية، إلى غاية الخدمات الإلكترونية التي تقدمها.

وخلص البلاغ إلى أنه يمكن مشاهدة كبسولة الفيديو الجديدة على “Diw@nati” عبر قناة إدارة الجمارك على اليوتيوب.

 

 

اقرأ أيضا

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.. المغرب خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية (السيدة فتاح)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 18:40

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الخميس بباريس، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية.

السيد بوريطة يتباحث في بانجول مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني

الخميس, 2 مايو, 2024 في 18:12

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس ببانجول في غامبيا، مباحثات مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، شايع محسن الزنداني.

الحقوق الرقمية، “جيل جديد من الحقوق الإنسانية يتعين الدفاع عنها لصالح سائر مواطني العالم” (لطيفة أخرباش)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 16:06

دعت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، اليوم الأربعاء بساو باولو بالبرازيل، إلى تعزيز الحقوق الرقمية التي “تعد جيلا جديدا من الحقوق الإنسانية يتعين توطيدها لصالح سائر مواطني العالم”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية