إسبانيا تشيد بالتدابير التي اتخذها المغرب في مجال احترام حقوق الإنسان (الخارجية الإسبانية)

إسبانيا تشيد بالتدابير التي اتخذها المغرب في مجال احترام حقوق الإنسان (الخارجية الإسبانية)

الأربعاء, 16 أبريل, 2014 - 22:16

مدريد- أشادت الحكومة الإسبانية، اليوم الأربعاء، بالتدابير التي اتخذها المغرب في مجال الدفاع واحترام حقوق الإنسان.وأوضح بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية، ردا على التقرير الأخير للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون حول الصحراء، أن “إسبانيا تشيد بالتدابير التي اتخذتها السلطات المغربية في مجال حقوق الإنسان “.

وكانت إسبانيا قد أشادت في مارس الماضي بمصادقة مجلس الوزراء على مشروع قانون يتعلق بالقضاء العسكري، وبقرار مجلس الحكومة التفاعل السريع مع الشكايات والمقترحات الواردة من المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

وشددت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية على أن اعتماد هذه التدابير شكل “خطوة إيجابية نحو تعزيز حقوق الإنسان والحريات في المغرب”.

اقرأ أيضا

الرباط.. تسليط الضوء على دور القابلات في حماية صحة المرأة والطفل

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 15:58

شكل دور القابلات في حماية صحة النساء والأطفال محور لقاء، نُظم اليوم الجمعة بالرباط، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لهاته الفئة من مهنيي الصحة.

13 إصابة جديدة بـ “كوفيد-19” (النشرة الأسبوعية)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 15:10

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بـ”كوفيد-19″، خلال الفترة ما بين 27 أبريل المنصرم و03 ماي الجاري، دون تسجيل أي حالة وفاة.

اليوم العالمي لموسيقى الجاز 2024 : طنجة تتألق بحفل تاريخي عالمي (بلاغ)

الجمعة, 3 مايو, 2024 في 15:04

اختتمت فعاليات اليوم العالمي الثالث عشر لموسيقى الجاز بحفل موسيقي عالمي تاريخي، أقيم مساء الثلاثاء بقصر الفنون والثقافة بطنجة.