آخر الأخبار
الداخلة.. تتويج عدد من التلاميذ الموهوبين خلال الملتقى الجهوي الأول للإعلام الشبابي

الداخلة.. تتويج عدد من التلاميذ الموهوبين خلال الملتقى الجهوي الأول للإعلام الشبابي

الأحد, 7 يوليو, 2019 - 14:01

الداخلة – تم، مساء أمس السبت بالداخلة، تتويج عدد من التلاميذ الموهوبين خلال الملتقى الجهوي الأول للإعلام الشبابي، الذي تنظمه جمعية رؤى للإعلام والتواصل وفنون الميديا، تخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد.

وهكذا، تميز هذا الملتقى، المنظم بشراكة مع المديرية الجهوية للاتصال بالداخلة – وادي الذهب، بتتويج الأطفال والتلاميذ الفائزين في مسابقة الدورة التكوينية الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، التي كشفوا خلالها عن مواهب واعدة في مجال التصوير وتقنياته، بعدما استفادوا طيلة هذا الأسبوع من جانب نظري وورشات تطبيقية في هذا المجال.

اقرأ أيضا

المغرب والولايات المتحدة يعززان تعاونهما في مجال التبادل الأكاديمي

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 22:25

جرى اليوم الثلاثاء بواشنطن، توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الدولية للرباط وجامعة ولاية ميسيسيبي، خلال حفل ترأسه سفير المملكة المغربية لدى الولايات المتحدة، السيد يوسف العمراني.

الناظور.. وكالة الحوض المائي لملوية تعقد مجلسها الإداري برسم 2023

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 20:00

عقدت وكالة الحوض المائي لملوية، اليوم الثلاثاء بالناظور، مجلسها الإداري برسم 2023، برئاسة الكاتب العام لوزارة التجهيز والماء، المصطفى فارس.

المغرب يؤكد على الحاجة إلى آلية دولية تنظم استخدام أنظمة الأسلحة ذاتية التشغيل

الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 في 19:42

أكد السفير الممثل الدائم للمغرب بفيينا، عز الدين فرحان، اليوم الثلاثاء بفيينا، على الحاجة إلى آلية دولية تنظم استعمال منظومات الأسلحة ذاتية التشغيل، مجددا التزام المغرب بالدعم البناء لتنظيم استخدامها.