آخر الأخبار
الرباط..فتح بحث قضائي في نزاع بين أشخاص بينهم موظف أمن أشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله

الرباط..فتح بحث قضائي في نزاع بين أشخاص بينهم موظف أمن أشهر سلاحه الوظيفي دون استعماله

الأحد, 1 مارس, 2020 - 11:06

الرباط – فتحت عناصر الشرطة بمنطقة أمن يعقوب المنصور بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس السبت 29 فبراير الجاري، وذلك لتحديد ظروف وملابسات نزاع شخصي بين مجموعة من الأشخاص، من بينهم موظف أمن برتبة مفتش شرطة، تطور إلى إشهار هذا الأخير لسلاحه الوظيفي دون استعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعطيات تشير إلى دخول شخصين، أحدهما مفتش شرطة يعمل بمدينة سلا والذي كان في حالة سكر وخارج أوقات عمله القانونية، في خلاف مع أحد الأشخاص بحي يعقوب المنصور بمدينة الرباط، عمد على إثره هذا الأخير لإشهار سلاحه الوظيفي الذي لم يكن يحتوي على أيه رصاصات، قبل أن تتدخل دورية للشرطة من أجل فض هذا الخلاف وتوقيف كافة أطرافه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم إخضاع موظف الشرطة لتدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع مرافقه وباقي الأطراف لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ملابسات هذه الواقعة.

 

اقرأ أيضا

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.

رئيس الوزراء الفلسطيني يعرب عن تقدير بلاده لمواقف المغرب الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:25

أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني ،وزير الخارجية والمغتربين، محمد مصطفى ، عن تقدير دولة فلسطين لمواقف المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، الثابتة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

بورصة الدار البيضاء : أداء إيجابي في تداولات الافتتاح

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 11:19

استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها اليوم الإثنين على وقع الارتفاع، حيث سجل المؤشر الرئيسي ” مازي” ارتفاعا بنسبة 0,35 في المائة ليستقر عند 13.401,95 نقطة.