آخر الأخبار
السيد بيد الله يتباحث مع وزير الخارجية الإيطالي

السيد بيد الله يتباحث مع وزير الخارجية الإيطالي

الثلاثاء, 27 يناير, 2015 - 19:39

الرباط – أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع وزير خارجية جمهورية إيطاليا، باولو جينتيلوني، همت، بالخصوص، دور برلمانيي البلدين في تعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين، أن الجانبين استعرضا خلال هذا اللقاء متانة وعمق العلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية وجمهورية إيطاليا في شتى المجالات، وأهمية دور برلمانيي البلدين في تدعيم وتقوية هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

اقرأ أيضا

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.. المغرب خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية (السيدة فتاح)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 18:40

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الخميس بباريس، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية.

السيد بوريطة يتباحث في بانجول مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني

الخميس, 2 مايو, 2024 في 18:12

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الخميس ببانجول في غامبيا، مباحثات مع وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، شايع محسن الزنداني.

الحقوق الرقمية، “جيل جديد من الحقوق الإنسانية يتعين الدفاع عنها لصالح سائر مواطني العالم” (لطيفة أخرباش)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 16:06

دعت رئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة أخرباش، اليوم الأربعاء بساو باولو بالبرازيل، إلى تعزيز الحقوق الرقمية التي “تعد جيلا جديدا من الحقوق الإنسانية يتعين توطيدها لصالح سائر مواطني العالم”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية