آخر الأخبار
الصندوق الخاص: ميمونة خدمات مالية تطلق خدمة “هبة كوفيد- 19” عبر حلها للأداء المحمول “مضمون”

الصندوق الخاص: ميمونة خدمات مالية تطلق خدمة “هبة كوفيد- 19” عبر حلها للأداء المحمول “مضمون”

الخميس, 26 مارس, 2020 - 22:52

الدار البيضاء –  أعلنت المؤسسة المالية “ميمونة خدمات مالية”، أمس الخميس، إطلاق خدمة جديدة “هبة كوفيد 19” عبر حلها للأداء المحمول “مضمون”، تتيح لزبنائها إمكانية التبرع لدعم الصندوق الخاص بتدبير تداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وذكرت ميمونة خدمات مالية، في بلاغ، أن التحيين الجديد لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول “Madmoun” يتضمن أيقونة “Donations Covid-19” لتسهيل تبرعات مستخدميه، مشيرة إلى أن إطلاق هذه الخدمة يندرج في إطار المساهمة في الجهود والمبادرات الوطنية.

ودعت ميمونة خدمات مالية، “التي تتعبأ لضمان استمرارية خدماتها المقدمة لزبنائها الأفراد والمهنيين في هذا السياق غير المسبوق”، جميع الزبناء من خلال حملات التوعية للمشاركة في عملية التضامن الوطني هاته.

كما قررت تقديم خدماتها مجانا خلال هذه الفترة من الأزمة، وذلك في إطار مواكبة الاستراتيجية الوطنية لمساعدة المواطنين.

وبهدف الاستجابة لاحتياجات زبنائها وجميع الطلبات المستعجلة، أكد المصدر ذاته أنه يمكن الوصول إلى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 082000800  والذي يعتمد أوقات عمل استثنائية وملائمة.

كما وضعت شركة ميمونة خدمات مالية، يضيف البلاغ، خدمة “الواتساب” لمساعدة زبنائها في جميع إجراءاتهم بهذا الخصوص على الرقم  0650808080 .

اقرأ أيضا

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

تعزيز رأس المال البشري حجر الزاوية لصناعة سياحة قوية ومستدامة (السيدة عمور)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز رأس المال البشري يشكل حجر الزاوية لصناعة سياحية قوية ومستدامة ومرنة، بهدف تحسين جودة الخدمات التي تتيحها وجهة المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية