آخر الأخبار
المغرب من البلدان التي يمكن أن تشتغل فيها ”هيومن رايتس ووتش” بحرية وتعقد اجتماعات مع السلطات (نائب المدير التنفيذي)

المغرب من البلدان التي يمكن أن تشتغل فيها ”هيومن رايتس ووتش” بحرية وتعقد اجتماعات مع السلطات (نائب المدير التنفيذي)

الخميس, 29 يناير, 2015 - 19:14

الرباط- أكد السيد إريك غولدستين، نائب المدير التنفيذي لقسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منظمة “هيومن رايتس ووتش”، اليوم الخميس، بالرباط، أن المغرب من البلدان التي يمكن ل “هيومن رايتس ووتش” أن تشتغل فيها بحرية وتعقد اجتماعات مع السلطات.

وأكد السيد غولدستين خلال مؤتمر صحافي قدم خلاله التقرير العالمي لعام 2015 لهذه المنظمة الغير حكومية التي تعمل من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان ، أنه “يمكن للمغرب أن يكون مسرورا بالمكتسبات المحققة في مجال حقوق الإنسان، خاصة بفضل النقاش الغني بشأن هذه القضية، ووجود تعبئة قوية للمجتمع المدني والانفتاح على العالم”.

اقرأ أيضا

الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور بمناسبة العطلة المدرسية

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 15:03

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة بمناسبة العطلة المدرسية، التي تصادف عطلة نهاية الأسبوع، داعية إلى تنظيم التنقلات قبل السفر والاستعلام عن حركة المرور الآنية.

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية