المغرب يندد بشدة بحادث التفجير الإرهابي الذي وقع بوسط بيروت

المغرب يندد بشدة بحادث التفجير الإرهابي الذي وقع بوسط بيروت

الجمعة, 27 ديسمبر, 2013 - 16:13

الرباط – نددت المملكة المغربية بشدة بحادث التفجير الإرهابي الذي وقع، صباح اليوم الجمعة، بوسط بيروت ، وأودى بحياة وزير المالية اللبناني السابق محمد شطح وعدد آخر من الضحايا.وقال بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون إن المملكة المغربية تلقت “بأسى وأسف عميقين نبأ التفجير الإرهابي الذي استهدف الوزير السابق محمد شطح يومه الجمعة ببيروت وخلف عددا من الضحايا والمصابين من أفراد الشعب اللبناني الشقيق”.

وقال البيان إن المملكة المغربية “إذ تعلن عن تنديدها الشديد بهذا العمل الإرهابي المقيت الذي يستهدف زعزعة استقرار وأمن لبنان وجره إلى اتون الفتنة والفوضى، تتقدم بأحر التعازي والمواساة للحكومة والشعب اللبناني ولأهالي الضحايا المكلومين”.

كما تعبر المملكة -يضيف البلاغ- عن تعاطفها وتضامنها الكاملين مع الجمهورية اللبنانية ضد كل التهديدات الأمنية، وتجدد موقفها الرافض للعنف والإرهاب بمختلف أشكاله.

اقرأ أيضا

مجلس الأمن.. حركة عدم الانحياز تشيد بجهود جلالة الملك لفائدة القضية الفلسطينية

السبت, 27 أبريل, 2024 في 9:56

أشادت حركة عدم الانحياز، أمام مجلس الأمن الدولي، بالجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لصالح القضية الفلسطينية.

بوزنيقة.. انطلاق أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:17

انطلقت، مساء اليوم الجمعة بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال، بمشاركة 3600 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.

المغرب وجيبوتي يوقعان مذكرتي تفاهم في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:13

وقّع المغرب وجيبوتي، اليوم الجمعة بالرباط، مذكرتي تفاهم ترومان تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية.