آخر الأخبار
المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالاتجار بالبشر تهنئ المغرب على مشروع القانون المتعلق بهذه الظاهرة

المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالاتجار بالبشر تهنئ المغرب على مشروع القانون المتعلق بهذه الظاهرة

الجمعة, 13 يونيو, 2014 - 17:41

جنيف- هنأت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بالاتجار بالبشر السيدة جوي نغوزي إيزيلو، اليوم الجمعة بجنيف، المغرب على مشروع القانون المتعلق بمكافحة هذه الظاهرة، والذي تمت بلورته في إطار سياسة الهجرة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس.

وقالت المسؤولة الأممية، لدى تقديمها أمام مجلس حقوق الإنسان للتقرير الذي أنجزته عقب المهمة التي قامت بها بالمغرب في يونيو 2013 بالمملكة “نعبر عن ارتياحنا لمشروع القانون المتعلق بالاتجار بالبشر الذي يقدم ضمانات للضحايا”،مبرزة  أن “الحكومة المغربية تقوم بإصلاحات تشريعية وإجراءات هامة بهدف مكافحة الاتجار بالبشر بشكل شامل”، مضيفة أن مخطط عمل يتمحور بالخصوص حول مشكل الاتجار يوجد قيد الإنجاز في إطار مسلسل تشاركي”.

 

اقرأ أيضا

سان فرانسيسكو.. غيثة مزور تعقد لقاء عمل مع شركة “أوبن إي آي”، الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي

الخميس, 9 مايو, 2024 في 13:37

عقدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، لقاء عمل يوم الأربعاء بسان فرانسيسكو، مع شركة “أوبن إي آي”، الرائدة العالمية في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي، لاسيما روبوت المحادثة “تشات جي بي تي”.

بن جرير..قمة “deep tech” تروم تسليط الضوء على جاذبية المغرب كمركز قاري للتكنولوجيا العميقة (منظمون)

الخميس, 9 مايو, 2024 في 13:25

أكد مدير ريادة الأعمال بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية ببنجرير، ياسين الغزيوي، مساء أمس الأربعاء، أن النسخة الأولى من قمة “Deep Tech” التي تحتضنها الجامعة يومي 9 و10 ماي الجاري، تروم تسليط الضوء على جاذبية المغرب كمركز قاري للتكنولوجيا العميقة.

موريشيوس.. وفد من مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في لقاء ثقافي نظم على شرفه

الخميس, 9 مايو, 2024 في 13:18

نظم “مجلس المواطنين المسلمين” بجمهورية موريشيوس، أمس الأربعاء بمقر بلدية بورت لويس، لقاء ثقافيا على شرف وفد مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، الذي يزور البلد حاليا.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية