برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي إثر الانفجار الإرهابي الذي استهدف مركزا ثقافيا ببلدة سوروج

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي إثر الانفجار الإرهابي الذي استهدف مركزا ثقافيا ببلدة سوروج

الثلاثاء, 21 يوليو, 2015 - 19:22

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى السيد رجب طيب أردوغان، رئيس جمهورية تركيا، على إثر الانفجار الإرهابي الذي استهدف مركزا ثقافيا ببلدة سوروج، جنوب شرقي تركيا، مخلفا العديد من الضحايا الأبرياء.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “تلقيت بعميق التأثر وشديد الاستنكار نبأ الانفجار الإرهابي الذي استهدف مركزا ثقافيا ببلدة سوروج، جنوب شرقي بلدكم الشقيق، مخلفا العديد من الضحايا الأبرياء”.
وأكد جلالة الملك للرئيس أردوغان “تنديد المملكة المغربية الشديد وشجبها القوي لكل أشكال الإرهاب المقيت الذي يستهدف أمن وحياة المواطنين الأبرياء، والذي تنبذه قيم ديننا الإسلامي الحنيف”.
وأعرب جلالة الملك للرئيس رجب طيب أردوغان ومن خلاله إلى أسر الضحايا المكلومة والشعب التركي الشقيق، عن أحر التعازي والمواساة، سائلا جلالته الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يتقبل الضحايا الأبرياء في عداد الصالحين من عباده، ويشملهم بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

اقرأ أيضا

وفد من جمهورية الدومينيكان يزور “المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت” و”السجن المحلي تيفلت 2″

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 14:48

قام وفد من جمهورية الدومينيكان، يتكون من ثلاثين أستاذا وطالبا في الدراسات القانونية، مؤخرا، بزيارة كل من المركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت والسجن المحلي تيفلت 2.

الرباط .. افتتاح أشغال المنتدى السنوي “المغرب الدبلوماسي-الصحراء” في نسخته الثالثة

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 11:49

افتتحت اليوم الجمعة بالرباط، أشغال النسخة الثالثة للمنتدى السنوي “المغرب الدبلوماسي-الصحراء”، حول موضوع “الواجهة الأطلسية 2030: رؤية ملكية لعصر التواصل والازدهار العابر للقارات”.

المدارس الإيكولوجية: تتويج 24 مؤسسة تعليمية ورفع اللواء الأخضر بثلاثة مدارس بإقليم سيدي بنور برسم 2022-2023

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 11:42

جرى، أمس الخميس بجماعة سانية ركيك التابعة لإقليم سيدي بنور، تتويج 24 مؤسسة تعليمية ورفع اللواء الأخضر بثلاثة مدارس، وذلك في إطار برنامج المدارس الإيكولوجية، الذي تشرف عليه وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.