برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك لأفراد أسرة الكاتب المرحوم محمد الصيباري

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك لأفراد أسرة الكاتب المرحوم محمد الصيباري

السبت, 30 نوفمبر, 2013 - 18:42

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة لأفراد أسرة الكاتب المرحوم محمد الصيباري ومن خلالهم لكافة ذويه ومحبيه وأسرته الأدبية .

ومما جاء في البرقية ” فقد علمنا بعميق التأثر وبالغ الأسى بوفاة المشمول بعفو الله ، الكاتب المرحوم محمد الصيباري تغمده الله بواسع مغفرته وأسكنه فسيح جناته”.

وبهذه المناسبة الأليمة عبر جلالته لأفراد أسرة الكاتب المرحوم ومن خلالهم لكافة ذويه ومحبيه وكذا لأسرته الأدبية ” عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة ، في رحيل كاتب مغربي متألق تميز بأعماله الشعرية والقصصية والروائية باللغة الإسبانية ، حيث ساهم في إثراء الثقافة المغربية وتعزيز انفتاحها ، الشيء الذي أكسبه تقديرا كبيرا داخل المغرب وخارجه وجعله يحرز عن جدارة على عدة استحقاقات أدبية مرموقة” .

وتوجه جلالة الملك لله تعالى بالدعاء بأن يلهم أفراد أسرة الكاتب المرحوم ” الصبر وحسن العزاء في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه ، وأن يجزي الفقيد خير الجزاء على ما أسداه لوطنه في الميدان الأدبي من عطاء، ويتقبله في عداد الصالحين من عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان “.

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

العربية للطيران ترفع عدد رحلاتها بين مدينتي أكادير والرباط

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:30

عززت شركة العربية للطيران اعتبارا من اليوم الأربعاء، رحلاتها بين أكادير والرباط (ذهابا وإيابا)، ليصل عددها إلى سبع رحلات أسبوعيا.

عيد الشغل.. الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يشيد باتفاق 29 أبريل بين الحكومة والنقابات

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:23

أشاد الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، النعم ميارة، اليوم الأربعاء بفاس، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه يوم 29 أبريل بين الحكومة والنقابات خلال الجولة الأخيرة من الحوار الاجتماعي.