آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

الجمعة, 18 نوفمبر, 2016 - 13:37

    الرباط  – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لاتحاد المغرب العربي، السيد الطيب البكوش، وذلك بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

    وقال الأمين العام للاتحاد في هذه البرقية “يشرفني بمناسبة احتفال المملكة المغربية بالذكرى الواحدة والستين لعيد الاستقلال المجيد أن أرفع لجلالتكم أحر عبارات التهاني وأخلصها، راجيا من الله العلي القدير أن يمن عليكم بالصحة والعافية، وأن يمدكم بعونه وسداده لمواصلة قيادة الشعب المغربي، والمضي به قدما في مشروعكم الحضاري، الذي أنجزت له، وبهدي من جلالتكم ، مكاسب واضحة المعالم على درب تكريس مسيرة التنمية والأمن والخيار الديمقراطي”.

    ونوه السيد الطيب البكوش بتمسك جلالة الملك بالمثل المغاربية وحرصه على توفير كل الظروف الملائمة لبناء الصرح المغاربي، وفاء للمناضلين من أجل الاستقلال، داعيا الله العلي القدير أن يوفق مساعي جلالته نحو تحقيق تطلعات أبناء المغرب العربي لمزيد التضامن والتآخي ونصرة القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية قاطبة.

    ومما جاء في هذه البرقية ” والله أسأل أن يكلأكم برعايته الشاملة وأن يقر عينكم بولي عهدكم الأمين الأمير مولاي الحسن، وأن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة على الشعب المغربي بالمناعة والرفاه والخير العميم”.

اقرأ أيضا

جنيف.. مديرة الصحة العالمية لشرق المتوسط تشيد بالرؤية الملكية لتحقيق السيادة الصحية

السبت, 25 مايو, 2024 في 21:23

أشادت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، حنان بلخي، اليوم السبت بجنيف، بالرؤية الملكية الرامية إلى تحقيق السيادة الصحية بالمغرب.

طانطان.. الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام في نسختها الرابعة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:20

أقيم مساء أمس الجمعة بطانطان، حفل الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة وادنون الوطنية الكبرى للصحافة والإعلام، في دورتها الرابعة بحضور ثلة من الإعلاميين مغاربة وعرب.

تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن بمناسبة الذكرى ال20 لإحداث هذه الهيئة

السبت, 25 مايو, 2024 في 17:14

تم، اليوم السبت بدار السلام بتنزانيا، تسليط الضوء على الدور الفاعل للمملكة المغربية داخل مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرين لإنشاء هذه الهيئة التقريرية الدائمة داخل المنظمة الإفريقية.