آخر الأخبار
برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس البرتغالي بمناسبة عيد العرش المجيد

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس البرتغالي بمناسبة عيد العرش المجيد

الأربعاء, 5 أغسطس, 2020 - 14:29

الرباط – توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية البرتغالية، السيد مارسيلو ريبيلو دي سوزا، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لاعتلاء جلالته عرش أسلافه الميامين.

وأعرب الرئيس ريبيلو دي سوزا، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب البرتغالي، عن أحر التهاني وأصدق متمنياته بالسعادة لجلالة الملك، وبمزيد من التقدم والازدهار للشعب المغربي.

كما أعرب الرئيس البرتغالي، بهذه المناسبة، عن تقديره الكبير لعلاقات الصداقة والتعاون القوية التي تجمع البلدين والشعبين، مؤكدا لجلالة الملك التزامه الشخصي بتقوية العلاقات التي تربط بين البرتغال والمغرب في كل أبعادها.

 

اقرأ أيضا

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية