برقية تهنئة من جلالة الملك الى السيد جوزي غرازيانو دا سيلفا بمناسبة إعادة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الفاو

برقية تهنئة من جلالة الملك الى السيد جوزي غرازيانو دا سيلفا بمناسبة إعادة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الفاو

الأربعاء, 10 يونيو, 2015 - 20:50

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة الى السيد جوزي غرازيانو دا سيلفا بمناسبة إعادة انتخابه مديرا عاما لمنظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو).

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد دا سيلفا بموفور الصحة والهناء، مشفوعة بدعوات جلالته بموصول التوفيق في مهامه السامية.
ومما جاء في البرقية “إن إعادة انتخابكم في هذا المنصب السامي، ليعبر عن تقدير الدول لتجربتكم الغنية، ولما أبنتم عنه من حنكة وكفاءة في تسيير منظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة. وإني على يقين أنه بفضل هذه المؤهلات، ستواصلون جهودكم الدؤوبة لتعزيز دور هذه المنظمة العالمية في مساعدة الدول على تبني السياسات الزراعية الكفيلة بتمكينها من تحقيق الامن الغذائي لمواطنيها، والتخفيف من حدة الفقر والجوع وسوء التغذية، وترشيد استعمال الموارد الطبيعية”.
وأضاف صاحب الجلالة أن المملكة المغربية لن تدخر جهدا لمساندة المدير العام لمنظمة الامم المتحدة للأغذية والزراعة في تحقيق الاهداف النبيلة للمنظمة ، ومواصلة انخراطها بقوة في كل المبادرات الاقليمية والدولية التي تعتمدها لتحقيق أهدافها الاستراتيجية لبلوغ التنمية المندمجة والمستدامة.

اقرأ أيضا

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

تمارة.. انطلاق أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر

السبت, 27 أبريل, 2024 في 20:39

انطلقت، اليوم السبت بتمارة، أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر، الذي تنظمه المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي ترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، وذلك تحت شعار “النساء الكفيفات.. طموح وتحديات”.

الاتحاد الإفريقي للشباب يعقد بأديس أبابا منتدى تشاوريا تحضيرا لقمة الأمم المتحدة للمستقبل

السبت, 27 أبريل, 2024 في 17:36

ينظم الاتحاد الإفريقي للشباب، التي يتخذ من الرباط مقرا لها، من 26 إلى 27 أبريل بأديس أبابا، منتدى تشاوريا للشباب الإفريقي تحضيرا لقمة الأمم المتحدة المقبلة للمستقبل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية