آخر الأخبار
تسليم السلط بين السيد أخنوش ووزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي وكاتبة الدولة المكلفة بالسياحة

تسليم السلط بين السيد أخنوش ووزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي وكاتبة الدولة المكلفة بالسياحة

الخميس, 6 أبريل, 2017 - 14:33

 الرباط – جرى اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم السلط بين السيد محمد ساجد، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرا للسياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، والسيد عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، وزير السياحة بالنيابة. 

   كما جرى أيضا تسليم السلط بين السيد أخنوش والسيدة لمياء بوطالب التي عينها جلالة الملك كاتبة للدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي مكلفة بالسياحة.

   وفي كلمة بالمناسبة، هنأ السيد أخنوش السيد ساجد على الثقة المولوية السامية، مشيدا بكفاءته، ومؤكدا ثقته في نجاحه في المهمة المنوطة به. 

   وعبر عن يقينه بأن السيد ساجد سيقدم قيمة مضافة لهذا القطاع الهام، بالنظر إلى التجربة الكبيرة التي راكمها خلال مساره المهني والسياسي، مشددا على أن السيد ساجد والسيدة لمياء بوطالب سيعطيان دفعة قوية لقطاع السياحة. 

  وأبرز أن هذه الوزارة عرفت تجميع قطاعات تتوفر فيها شروط التكامل، وذلك توخيا للتأقلم مع طموحات قطاع السياحة.

   من جهته، عبر السيد ساجد عن مشاعر الامتنان والتقدير على الثقة المولوية والاعتزاز الكبير بالتعيين الملكي، مؤكدا أنه سيعمل بمعية السيدة بوطالب وكافة الأطر بالوزارة على خلق دينامية جديدة لتحقيق تطلعات وانتظارات القطاع السياحي. 

   وأبرز السيد ساجد أنه سيعمل أيضا على تحقيق التقائية القطاعات التي تم تجميعها في هذه الوزارة، وذلك توخيا لرفع تحديات قطاع السياحة الذي يعد قطاعا حيويا بالنسبة للاقتصاد الوطني. 

   وبنفس المناسبة، هنأ السيد أخنوش السيدة بوطالب بهذا التعيين والثقة المولوية السامية، مشيدا بالمؤهلات والنجاح الذي حققته في مسارها المهني، ولاسيما في مجال ريادة الأعمال.

    من جانبها، عبرت السيدة بوطالب عن امتنانها للثقة الملكية السامية، مؤكدة أنها والسيد ساجد سيعملان معا على مواصلة الجهود المبذولة من أجل النهوض بهذا القطاع الهام.

اقرأ أيضا

الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة : تتويج الفيلم الرواندي الطويل “العروس” بالجائزة الكبرى

الأحد, 19 مايو, 2024 في 20:06

أسدل الستار مساء أمس السبت، على الدورة 24 للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية بخريبكة، بتتويج الفيلم الرواندي “العروس” لمخرجته مريم بيرارا ، بالجائزة الكبرى في صنف الأفلام الطويلة، “أوسمان صامبين” .

“ديوان أواردز”.. الكفاءات المغربية تحظى بالتكريم في بروكسيل

الأحد, 19 مايو, 2024 في 17:10

تم مساء أمس السبت ببروكسيل، تتويج عدد من الكفاءات البلجيكية-المغربية التي تتألق في مختلف المجالات، وذلك في إطار النسخة الـ 12 من “ديوان أواردز” التي تحتفي بتميز كفاءات الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا.

المعرض الدولي للنشر والكتاب.. نظرات متقاطعة حول حياة ومنجز الراحل إدمون عمران المالح

الأحد, 19 مايو, 2024 في 11:17

تم، أمس السبت بالرباط، استعراض المنجز الحافل للكاتب والمفكر الكبير الراحل إدمون عمران المالح، وذلك خلال لقاء رفيع المستوى نظم في إطار فعاليات الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب التي خصصت جناحا لتكريم ذكرى هذه القامة الكبيرة في الساحة الفكرية والثقافية المغربية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية