تعبئة واسعة للسلطات المحلية بجهة بني ملال خنيفرة لتوزيع وتعبئة رخص التنقل الاستثنائية

تعبئة واسعة للسلطات المحلية بجهة بني ملال خنيفرة لتوزيع وتعبئة رخص التنقل الاستثنائية

الجمعة, 20 مارس, 2020 - 18:59

بني ملال – في إطار فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركة المواطنين، التي دخلت حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الجمعة، على الساعة السادسة مساء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تعبأت السلطات المحلية بجهة بني ملال خنيفرة بشكل كبير ومكثف بمختلف مدن وقرى الجهة من أجل توزيع وملأ المطبوع الخاص برخصة التنقل الاستثنائية التي تعد وثيقة رسمية يشترط الادلاء بها من طرف الأشخاص أثناء مغادرة سكناهم.

وقد عبأت السلطات المحلية لهذه الحملة، جميع أعوان السلطة والموظفين العاملين بمصالح الباشويات والملحقات الإدارية التابعة لها، وذلك ضمانا لإنجاح العملية بالدقة والفعالية اللازمتين.

وتأتي هذه العملية بعدما أفادت وزارة الداخلية أمس الخميس أن المغرب أعلن فرض حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد إلى أجل غير مسمى، “كوسيلة لا محيد عنها” لإبقاء فيروس كورونا “تحت السيطرة”.

 

اقرأ أيضا

دالاس.. منصة “إفريقيا 50” تشيد بالتزام المغرب لفائدة التنمية بإفريقيا

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 8:32

أشادت المنصة الإفريقية للاستثمار في البنيات التحتية “إفريقيا 50″، يوم الثلاثاء في دالاس، بالتزام المغرب تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفائدة تنمية القارة الإفريقية.

دالاس.. السيد الجزولي يستعرض مؤهلات المغرب في مجال الاستثمار

الأربعاء, 8 مايو, 2024 في 8:30

استعرض الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، يوم الثلاثاء في دالاس، مؤهلات المغرب باعتباره وجهة تستقطب الاستثمارات.

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).