تعزيز رحلات الخطوط الملكية المغربية في اتجاه ورزازات وزاكورة

تعزيز رحلات الخطوط الملكية المغربية في اتجاه ورزازات وزاكورة

الأربعاء, 21 مايو, 2014 - 17:11

الدار البيضاء- تعتزم شركة الخطوط الملكية المغربية تعزيز رحلاتها في اتجاه ورزازات ابتداء من 15 يونيو القادم، ليصل عدد الرحلات إلى هذه الوجهة السياحية انطلاقا من الدار البيضاء إلى 7 رحلات في الأسبوع.

وذكر بلاغ للشركة أن هذه الأخيرة ستفتح أيضا خطين جويين يربطان بين الدار البيضاء وزاكورة، ومراكش وورزازت.

وأوضح المصدر ذاته أنه بالنسبة لخط الدار البيضاء – ورزازات سيتم برمجة الرحلات على متن طائرة البوينغ 737 من الجيل الجديد، حسب التوقيت الملائم لمستعملي هذه الخطوط، مشيرا إلى أن المسافرين بإمكانهم عند الانطلاق من الدار البيضاء السفر عبر رحلة الساعة العاشرة و40 دقيقة ليلا للوصول إلى ورزازات في الساعة الحادية عشرة و23 دقيقة، وعند العودة الانطلاق من ورزازات في السابعة والنصف صباحا للوصول إلى مطار محمد الخامس الدولي في الثامنة و20 دقيقة.

وحسب نفس المصدر فإن برمجة هذا التوقيت ستمكن المسافرين من الاستفادة من أفضل مواعيد الرحلات من الدار البيضاء في اتجاه أوروبا وأمريكا المبرمجة عموما في فترة الصباح، وكذا الرحلات القادمة من هذه الوجهات، والتي تصل بعد الظهر.

وسيتم تحديد سعر هذه الرحلات على غرار الرحلات المتضمنة في الاتفاقية الموقعة مع جهات الجنوب في 1200 درهم شاملة لكل المصاريف ذهابا وإيابا.

وذكر المصدر أن سيتم إضافة خط جوي جديد بين الدار البيضاء وزاكورة ابتداء من 15 نونبر القادم على متن طائرة “أ.تي.إر-72” بوتيرة رحلتين كل أسبوع (الاثنين والخميس) بسعر قار قيمته 1400 درهم ذهابا وإيابا.
كما تتيح الشركة للمسافرين إمكانية التنقل عبر الطائرة بين ورزازات وزاكورة بوتيرة رحلتين في الأسبوع وبسعر 600 درهم ذهابا وإيابا.

وستطلق الخطوط الملكية المغربية خطا آخر بين مراكش وورزازات ابتداء من شهر شتنبر المقبل على متن طائرة “أ.تي.إر- 72” بوتيرة ثلاث رحلات في الأسبوع (الاثنين والأربعاء والجمعة).

اقرأ أيضا

بوزنيقة.. انطلاق أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:17

انطلقت، مساء اليوم الجمعة بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال، بمشاركة 3600 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.

المغرب وجيبوتي يوقعان مذكرتي تفاهم في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:13

وقّع المغرب وجيبوتي، اليوم الجمعة بالرباط، مذكرتي تفاهم ترومان تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية.

الرباط .. سبل تعزيز التعاون البرلماني محور مباحثات مغربية – فرنسية

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:09

أجرت رئيسة لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين في الخارج بمجلس النواب، سلمى بنعزيز، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية فرنسا – المغرب، كريم بن الشيخ، الذي يقوم بزيارة للمملكة رفقة عدد من أعضاء المجموعة.