تعيين الخبير الدولي المغربي لحسن الهلالي مديرا تقنيا لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين برأس الخيمة

تعيين الخبير الدولي المغربي لحسن الهلالي مديرا تقنيا لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين برأس الخيمة

الأربعاء, 5 مارس, 2014 - 17:59

الرباط -تم تعيين الخبير الدولي المغربي لحسن الهلالي، رئيس لجنة الاحتراف الإفريقية للكيك بوكسينغ ، مديرا تقنيا لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين التي ستنظمها إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة يوم 07 مارس الجاري ، بتعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين (الكيك بوكسينغ).

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة العالمية الكبرى بالإمارات بعد تلك التي استضافتها العاصمة اليمنية صنعاء شهر شتنبر الماضي، علما أن الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين الذي تم تأسيسه سنة 1973 بفرنسا، سبق له أن نظم بطولة للعالم بمدينة الدار البيضاء سنة 1987 .
وستعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي ستدور أطوارها بأحد الفنادق الكبرى برأس الخيمة ، مشاركة ثمانية من أبطال العالم المحترفين من بينهم البطلان المغربيان محمد بنعياش (الوزن الثقيل ) وزكرياء التجارتي (وزن 66 كلغ) بالإضافة إلى بطلتين للعالم في فئة الإناث وذلك من أجل التنافس على ألقاب عالمية وفي أوزان مختلفة.
كما سيشارك في هذه التظاهرة أبطال من الهواة ينتمون إلى العديد من دول العالم كالإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر والعراق وتركيا وهولندا وفرنسا واسبانيا والهند والبرازيل ورومانيا ومالي واندونيسيا والسورينام .

اقرأ أيضا

الصحراء المغربية.. أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:32

أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان، بإشبيلية، على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

العربية للطيران ترفع عدد رحلاتها بين مدينتي أكادير والرباط

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:30

عززت شركة العربية للطيران اعتبارا من اليوم الأربعاء، رحلاتها بين أكادير والرباط (ذهابا وإيابا)، ليصل عددها إلى سبع رحلات أسبوعيا.

عيد الشغل.. الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يشيد باتفاق 29 أبريل بين الحكومة والنقابات

الخميس, 2 مايو, 2024 في 8:23

أشاد الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، النعم ميارة، اليوم الأربعاء بفاس، بالاتفاق الذي تم التوصل إليه يوم 29 أبريل بين الحكومة والنقابات خلال الجولة الأخيرة من الحوار الاجتماعي.