تنظيم الدورة الثانية لمهرجان مرزوكة الدولي لموسيقى العالم من 4 إلى 6 أبريل الجاري

تنظيم الدورة الثانية لمهرجان مرزوكة الدولي لموسيقى العالم من 4 إلى 6 أبريل الجاري

الأربعاء, 2 أبريل, 2014 - 17:18

الرشيدية – تحت شعار “من أجل ثقافة سياحية”، تنظم الجمعية الصحراوية للتنمية السياحية والثقافية ما بين 4 و6 أبريل الجاري الدورة الثانية لمهرجان مرزوكة الدولي لموسيقى العالم، وذلك بمشاركة ثلة من الفنانين المغاربة والأجانب.
وحسب المنظمين، فإن هذه التظاهرة، المنظمة بتعاون مع بلدية الريصاني وجماعة الطاوس، تهدف إلى تكريس تقليد ثقافي وفني يثمن التراث الشعبي والتقاليد التي تتميز بها المنطقة.
كما أن هذا الموعد الفني يطمح إلى النهوض بالفرص التي تتيحها المنطقة على المستوى السياحي، خصوصا السياحة الاستكشافية والمغامراتية بمنطقة مرزوكة وتثمين منتجاتها المحلية.
وتتوخى الجمعية من وراء تنظيم هذه التظاهرة ذات الطابع الفني والتنموي تقديم إضافة نوعية جديدة لمشهد المهرجانات الوطنية والدولية، والمساهمة في التنمية المحلية.

اقرأ أيضا

مكناس.. توزيع جوائز الدورة الـ16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب

السبت, 27 أبريل, 2024 في 11:10

أقيم، أمس الجمعة بمكناس، حفل توزيع جوائز الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (سيام)، برئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

مجلس الأمن.. حركة عدم الانحياز تشيد بجهود جلالة الملك لفائدة القضية الفلسطينية

السبت, 27 أبريل, 2024 في 9:56

أشادت حركة عدم الانحياز، أمام مجلس الأمن الدولي، بالجهود التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لصالح القضية الفلسطينية.

بوزنيقة.. انطلاق أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال

السبت, 27 أبريل, 2024 في 0:17

انطلقت، مساء اليوم الجمعة بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، أشغال المؤتمر ال 18 لحزب الاستقلال، بمشاركة 3600 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.