آخر الأخبار
جائزة الحسن الثاني للغولف: لقب الدورة ال42 من نصيب الأسكتلندي ريشيي رامساي

جائزة الحسن الثاني للغولف: لقب الدورة ال42 من نصيب الأسكتلندي ريشيي رامساي

الأحد, 29 مارس, 2015 - 19:08

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

أكادير- توج الأسكتلندي ريشيي رامساي بطلا للدورة ال42 لجائزة الحسن الثاني للغولف، التي نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في الفترة ما بين 23 و29 مارس الجاري، بمسالك غولف القصر الملكي بأكادير.

وأحرز رامساي لقب هذا الحدث الرياضي الكبير، الذي يندرج منذ 2010 ضمن برنامج الدوري الأوروبي لمحترفي الغولف والبالغة قيمة جوائزه 1,5 مليون أورو، عقب إنهائه أربعة أيام من المنافسات في صدارة الترتيب العام النهائي بمجموع 278 ضربة (أي 10 ضربات تحت المعدل المطلوب).

يذكر أن الإسباني أليخاندرو كانيزاريس كان قد أحرز لقب الدورة الماضية.

اقرأ أيضا

الرباط ..انطلاق منافسات المباراة الرسمية للحرس الملكي في القفز على الحواجز 3 نجوم

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 14:41

انطلقت اليوم الجمعة، منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز 3 نجوم في رياضة الفروسية، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ،القائد الأعلى ،ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.