آخر الأخبار
جلالة الملك يعزي الرئيس التونسي في وفاة السيد الحبيب بولعراس

جلالة الملك يعزي الرئيس التونسي في وفاة السيد الحبيب بولعراس

الثلاثاء, 22 أبريل, 2014 - 17:37

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية إلى السيد محمد المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية التونسية في أعقاب وفاة السيد الحبيب بولعراس، الأمين العام السابق لاتحاد المغرب العربي .
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن “بالغ التأثر والأسى” بوفاة المرحوم الحبيب بولعارس، سائلا الله تعالى أن “يثيبه على ما قدمه من مساع حميدة لتعزيز أواصر الأخوة المغاربية، وأن يجعله من المكرمين من عباده، المبشرين بواسع رحمته وفسيح جناته”.
وتقدم صاحب الجلالة إلى الرئيس التونسي ومن خلاله لأسرة الفقيد، وللشعب التونسي الشقيق، ب”أحر التعازي وأصدق المواساة، في رحيل رجل دولة تميز بإخلاصه في خدمة وطنه، وحرصه على توطيد أسس اتحادنا المغاربي”.

اقرأ أيضا

السيد عبد النباوي يبحث مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي سبل تعزيز التعاون في المجال القضائي

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 15:03

أجرى الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، محمد عبد النباوي، اليوم الثلاثاء بالرباط، مباحثات مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء الكويتي رئيس محكمة التمييز، عادل ماجد بورسلي، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون في المجال القضائي.

البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة بين 2024 و2028 يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة (وزيرة)

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 13:57

قالت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الثلاثاء بالرباط، إن البرنامج الاقتصادي والاجتماعي المندمج لوكالة إنعاش وتنمية الشمال للفترة ما بين 2024 و2028، يهدف، بالأساس، إلى تحقيق التوازن بين الأقاليم والجماعات الترابية بجهة الشمال.

نيروبي.. انطلاق أشغال الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 13:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بنيروبي، أشغال الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الإفريقية حول الأسمدة وصحة التربة، المقرر عقدها بعد غد الخميس، وذلك بمشاركة المغرب.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية