آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ الرئيس البيروفي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس البيروفي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

السبت, 28 يوليو, 2018 - 11:31

 الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية البيرو، السيد مارتن فيزكارا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

 وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني والمتمنيات للرئيس مارتن فيزكارا بموفور الصحة والهناء، ولشعب البيرو الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد التقدم والرخاء.

 ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة سانحة، لأنوه بالتطور الحثيث الذي يطبع علاقات التعاون المثمر التي تجمع بين بلدينا، مؤكدا لفخامتكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيزها، وتوسيع مجالاتها في مختلف الميادين وخاصة الاقتصادية والتجارية، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين، وإسهاما في ترسيخ قيم التضامن والتآزر جنوب -جنوب”.

اقرأ أيضا

المغرب منخرط على نطاق واسع في خلق صناعات ثقافية وإبداعية قوية وتنافسية (وزير)

السبت, 11 مايو, 2024 في 10:20

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد مهدي بنسعيد، الجمعة بمكناس، أن المغرب منخرط على نطاق واسع في خلق صناعات ثقافية وإبداعية قوية وتنافسية.

تصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة (ذهاب الدور الثالث).. المنتخب المغربي يفوز على نظيره الجزائري (4-0)

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 23:30

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي ببركان، في إطار ذهاب الدور الثالث قبل الأخير لتصفيات كأس العالم، المزمع تنظيمه بجمهورية الدومينيكان ما بين 16 أكتوبر و3 نونبر 2024.

نيويورك.. انتخاب المغرب نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات

الجمعة, 10 مايو, 2024 في 19:18

تم انتخاب المغرب في شخص عبد الرحيم هومي، المدير العام للوكالة الوطنية للمياه والغابات، نائبا لرئيس منتدى الأمم المتحدة المعني بالغابات للفترة 2024-2026 باسم القارة الإفريقية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية