جلالة الملك يهنئ الرئيس التركي بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ الرئيس التركي بالعيد الوطني لبلاده

الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2013 - 9:36

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية تركيا السيد عبد الله غول بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لبلاده.

وعبر جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته للرئيس غول شخصيا بدوام الصحة والسعادة، وللشعب التركي الشقيق بالمزيد من التقدم والرخاء.

كما أعرب جلالة الملك محمد السادس، بهذه المناسبة، عن ارتياحه الكبير للمستوى المتميز الذي بلغه التعاون بين حكومتي البلدين الصديقين، خاصة بعد الزيارة الموفقة التي قام بها إلى المغرب الوزير الأول السيد طيب أردوغان، في يونيو الماضي، والتي توجت بالتوقيع على إنشاء مجلس تعاون استراتيجي عالي المستوى بين البلدين.

وأكد جلالة الملك، في هذا الصدد، حرصه الوطيد على مواصلة العمل سويا مع الرئيس التركي لزيادة توثيق روابط الأخوة الإسلامية وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات لما فيه خير الشعبين الشقيقين، وكذا لتعزيز سبل التشاور والتنسيق بينهما حول القضايا ذات الاهتمام المشترك سواء على المستوى الجهوي أو داخل المحافل الدولية.

اقرأ أيضا

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

تمارة.. انطلاق أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر

السبت, 27 أبريل, 2024 في 20:39

انطلقت، اليوم السبت بتمارة، أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر، الذي تنظمه المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي ترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، وذلك تحت شعار “النساء الكفيفات.. طموح وتحديات”.

الاتحاد الإفريقي للشباب يعقد بأديس أبابا منتدى تشاوريا تحضيرا لقمة الأمم المتحدة للمستقبل

السبت, 27 أبريل, 2024 في 17:36

ينظم الاتحاد الإفريقي للشباب، التي يتخذ من الرباط مقرا لها، من 26 إلى 27 أبريل بأديس أبابا، منتدى تشاوريا للشباب الإفريقي تحضيرا لقمة الأمم المتحدة المقبلة للمستقبل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية