آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ السيد أندري دودا بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية بولونيا

جلالة الملك يهنئ السيد أندري دودا بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية بولونيا

الأربعاء, 27 مايو, 2015 - 18:09

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى فخامة السيد أندري دودا، بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية بولونيا.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس أندري دودا بكامل التوفيق في مهامه السامية، لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب البولوني الصديق من مزيد التقدم والازدهار.

كما أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، للرئيس المنتخب لجمهورية بولونيا عن مدى حرص جلالته على “العمل سويا معكم من أجل إعطاء دفعة قوية لعلاقات الصداقة المتينة والتعاون المثمر التي تجمع بين بلدينا، وتعزيزها في مختلف المجالات، سواء على الصعيد الثنائي أو في إطار الوضع المتقدم الذي تحظى به المملكة المغربية لدى الاتحاد الأوروبي، وذلك لما فيه مصلحة شعبينا الصديقين”.

اقرأ أيضا

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين (بلاغ)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 21:34

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 2024، أنه يحيط العموم علما أن اللجنة المركزية للإحصاء الخاص بالخدمة العسكرية عقدت، اليوم الخميس بمقر الوزارة، برئاسة القاضي رئيس غرفة بمحكمة النقض، اجتماعا خصصته لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين.

جنيف.. التوقيع على مذكرة تفاهم لتعزيز قدرات الدبلوماسيين المغاربة

الخميس, 2 مايو, 2024 في 19:24

وقعت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج وجامعة السلام (يوبيس)، اليوم الخميس بجنيف، مذكرة تفاهم من أجل تعزيز قدرات الدبلوماسيين المغاربة.

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.. المغرب خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية (السيدة فتاح)

الخميس, 2 مايو, 2024 في 18:40

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، اليوم الخميس بباريس، أن المغرب، تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، خطا خطوات مهمة في بناء الدولة الاجتماعية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية