آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بالعيد الوطني لبلاده

السبت, 2 ديسمبر, 2017 - 12:30

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك، في هذا البرقية، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأحر التهاني وأصدق المتمنيات له شخصيا بموفور الصحة والعافية والهناء، وللشعب الإمارتي الشقيق باطراد التقدم والرخاء، في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية ” وإنها لمناسبة غالية أغتنمها، لأشيد بما يشدنا شخصيا وأسرتينا من وشائج الأخوة الصادقة والمودة الخالصة، وبما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قوامها التقدير المتبادل، والتعاون المثمر، والتضامن الفاعل، مؤكدا لسموكم حرصي الراسخ على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تعزيز هذه العلاقات، والسير قدما بشراكتنا الاستراتيجية إلى المستوى الأمثل الذي نرتضيه لها، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا الشقيقين”.

 

 

اقرأ أيضا

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

تعزيز رأس المال البشري حجر الزاوية لصناعة سياحة قوية ومستدامة (السيدة عمور)

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:07

أكدت وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اليوم الخميس بالرباط، أن تعزيز رأس المال البشري يشكل حجر الزاوية لصناعة سياحية قوية ومستدامة ومرنة، بهدف تحسين جودة الخدمات التي تتيحها وجهة المغرب.