آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ صاحبي السمو ألبير الثاني والأميرة شارلين بمناسبة احتفال إمارة موناكو بعيدها الوطني

جلالة الملك يهنئ صاحبي السمو ألبير الثاني والأميرة شارلين بمناسبة احتفال إمارة موناكو بعيدها الوطني

الإثنين, 19 نوفمبر, 2018 - 9:50

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد لسادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو ألبير الثاني أمير موناكو وصاحبة السمو الأميرة شارلين، وذلك بمناسبة احتفال إمارة موناكو بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، لصاحبي السمو الأمير ألبير الثاني والأميرة شارلين، ومن خلالهما لكافة أفراد أسرتهما الأميرية عن أحر التهاني وأصدق المتنيات بموفور الصحة والهناء.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أنوه بروابط الصداقة المتينة التي تجمع بلدينا، فإنني أؤكد لكم حرصي القوي على مواصلة عملنا المشترك من أجل المضي قدما في تعزيز التعاون بين المملكة المغربية وإمارة موناكو، بما يعود بالنفع العميم على شعبينا”.

 

اقرأ أيضا

مهرجان كان.. المخرجة المغربية أسماء المدير عضو في لجنة تحكيم “نظرة ما”

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 17:31

تم تعيين المخرجة وكاتبة السيناريو والمنتجة المغربية، أسماء المدير، عضوا في لجنة تحكيم فئة “نظرة ما” للدورة 77 لمهرجان كان السينمائي، الذي سيقام خلال الفترة ما بين 14 و25 ماي المقبل، وفقا لما أعلنه المنظمون.

البرلمان المغربي ينظم غدا الثلاثاء مناظرة حول “الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:50

ينظم البرلمان المغربي والجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، غدا الثلاثاء، مناظرة بمناسبة اختتام مشروع التعاون المشترك تحت عنوان ” الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”.

منظمات وجمعيات مهنية للشغالين تشيد بالاتفاق حول الزيادة العامة في الأجور

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:27

أشاد رؤساء منظمات وجمعيات مهنية للشغالين بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، الحكومة والمركزيات النقابية وهذه المنظمات بشأن الزيادة العامة في الأجور، وذلك في إطار جولة أبريل من الحوار الاجتماعي.