آخر الأخبار
رئيس الحكومة يحل بأبيدجان على رأس وفد هام للمشاركة في المعرض الدولي للفلاحة والثروة الحيوانية

رئيس الحكومة يحل بأبيدجان على رأس وفد هام للمشاركة في المعرض الدولي للفلاحة والثروة الحيوانية

الخميس, 2 أبريل, 2015 - 16:51

الرباط – حل رئيس الحكومة السيد عبد الإله ابن كيران، مرفوقا بوفد هام، زوال يوم الخميس بأبيدجان، حيث سيشارك في فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الدولي للفلاحة والثروة الحيوانية لأبيدجان (سارا 2015) والتي سيكون المغرب ضيف شرفها.

ووجد السيد بنكيران في استقباله لدى وصوله إلى المطار الدولي فليكس هوفيت بوانيي على الخصوص، الوزير الأول الإيفواري السيد دانيال كابلان دونكان، ووزير الدولة وزير الشؤون الخارجية الإيفواري شارل كوفي ديبي، ووزير الفلاحة والصيد البحري السيد عزيز أخنوش، وسفير المغرب بكوت ديفوار السيد مصطفى جباري، وكذا عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي الإفريقي والعربي المعتمدين بكوت ديفوار وعدد من المسؤولين الإيفواريين.

 

اقرأ أيضا

مجلس النواب.. انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:17

أعلن مجلس النواب، في بلاغ له، عن انطلاق الدورة الرابعة لجائزة الصحافة البرلمانية برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا طبقا للنظام الداخلي للمجلس.

انتخاب وسيط المملكة لأول مرة نائبا أولا لرئيس المعهد الدولي للأمبودسمان

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 13:56

تم، أمس الأحد بالأمانة العامة للمعهد الدولي للأمبودسمان بفيينا، الإعلان عن انتخاب وسيط المملكة المغربية محمد بنعليلو، لأول مرة، نائبا أولا لرئيس المعهد، وذلك في الانتخابات التي أجريت لاختيار أعضاء مكتب المعهد على مرحلتين وشاركت فيها مؤسسات الأمبودسمان عبر العالم.

المكتب الوطني المغربي للسياحة يضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية لإشعاع وجهة المغرب

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 12:05

على هامش المنتدى السنوي لكبار منظمي الأسفار والرحلات الفرنسيين المنعقد بالرباط، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى وضع كرة القدم في قلب إستراتيجيته الترويجية، واعتمادها كعامل مهم يساعد على إشعاع وإنعاش وجهة المغرب.