آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يحضر ببروكسيل حفل استقبال أقيم على شرف الأسر الملكية التي تحضر مراسيم جنازة الملكة فابيولا

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يحضر ببروكسيل حفل استقبال أقيم على شرف الأسر الملكية التي تحضر مراسيم جنازة الملكة فابيولا

الخميس, 11 ديسمبر, 2014 - 21:40

بروكسيل – حضر صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد مساء اليوم الخميس بالقصر الملكي ببروكسيل، حفل استقبال أقيم على شرف الأسر الملكية التي قدمت لحضور مراسيم تشييع جثمان جلالة الملكة فابيولا التي ستقام غدا الجمعة.

وبهذه المناسبة، قدم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد تعازيه إلى عاهلي بلجيكا جلالة الملك فيليب والملكة ماتيلد ، قبل أن يترحم على روح جلالة الملكة فابيولا ، التي توفيت الجمعة الماضية عن سن يناهز 86 عاما.
ولدى وصول صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد الى القصر الملكي ببروكسيل، وجد سموه في استقباله مدير البروتوكول الملكي البلجيكي.
وحل صاحب السمو الملكي مساء اليوم الخميس، ببروكسيل لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في مراسيم تشييع جثمان الملكة فابيولا، أرملة الملك السابق بودوان الأول.
وأعلنت بلجيكا أسبوعا من الحداد الوطني على وفاة الملكة فابيولا التي جلست على عرش بلجيكا لمدة 33 عاما.
وازدادت الملكة الراحلة في 11 يونيو 1928 في مدريد، وتنحدر من عائلة إسبانية من النبلاء، وتزوجت الملك بودوان سنة 1960.

اقرأ أيضا

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.