آخر الأخبار
عبد اللطيف وهبي يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

عبد اللطيف وهبي يحل الثلاثاء المقبل ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

الخميس, 19 يناير, 2023 - 18:44

الرباط – يحل وزير العدل عبد اللطيف وهبي الثلاثاء المقبل، ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، لمناقشة موضوع “القانون الجنائي: رهانات الإصلاح”.

وسيشكل هذا الملتقى، الذي سينطلق بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط على الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بإصلاح القانون الجنائي، الذي يعتبر ورشا تشريعيا مهما خلال سنة 2023.

وسيتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء على قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف)، على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وعلى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

 

 

اقرأ أيضا

منظمات وجمعيات مهنية للشغالين تشيد بالاتفاق حول الزيادة العامة في الأجور

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:27

أشاد رؤساء منظمات وجمعيات مهنية للشغالين بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، الحكومة والمركزيات النقابية وهذه المنظمات بشأن الزيادة العامة في الأجور، وذلك في إطار جولة أبريل من الحوار الاجتماعي.

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.

الحوار الاجتماعي.. النقاط الرئيسية في اتفاق الحكومة والنقابات

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:47

في ما يلي النقاط الرئيسية الواردة في الاتفاق الذي وقعته الحكومة مع المركزيات النقابية والمنظمات والجمعيات المهنية للشغالين، اليوم الاثنين بالرباط.