آخر الأخبار
فتح حوار وطني داخلي لصياغة قراءة مشتركة للمرحلة السابقة والحالية من ضمن الأوراش الأساسية لحزب العدالة والتنمية (الأمين العام للحزب)

فتح حوار وطني داخلي لصياغة قراءة مشتركة للمرحلة السابقة والحالية من ضمن الأوراش الأساسية لحزب العدالة والتنمية (الأمين العام للحزب)

السبت, 20 يناير, 2018 - 15:20

 

سلا  – قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية السيد سعد الدين العثماني، صباح اليوم السبت بسلا، إن فتح حوار وطني داخلي لصياغة قراءة مشتركة للمرحلة السابقة والحالية وللمستقبل تعتبر من ضمن الأوراش الأساسية التي سيتم الاشتغال عليها من قبل الحزب خلال السنة الحالية.

 

اقرأ أيضا

السيد مزور يبرز الجهود الكبيرة للمغرب لجذب الاستثمارات

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 13:36

أبرز وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، أمس الخميس بالرباط، الجهود الكبيرة التي يبذلها المغرب لجذب الاستثمارات الأوروبية و الفرنسية.

برونو لومير يحاضر بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية حول الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:16

ألقى وزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي، برونو لومير، اليوم الخميس بحرم جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بالرباط، محاضرة حول موضوع “الشراكة بين المغرب وفرنسا في مجال الطاقة، مكسب لإفريقيا وأوروبا”.

طنجة تحتضن ندوة حول إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي

الجمعة, 26 أبريل, 2024 في 0:13

انعقدت، اليوم الخميس بطنجة، ندوة تحت عنوان “إزالة الكربون من التدفقات اللوجستية بين المغرب والاتحاد الأوروبي عبر مضيق جبل طارق”، بحضور ثلة من الفاعلين الوطنيين والدوليين من القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجالات الصناعة والخدمات اللوجستية والتجارة الخارجية.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية