آخر الأخبار
لوحات استعراضية متميزة لفرقة حملة المشاعل التابعة للحرس الملكي بالرباط احتفالا بذكرى عيد الشباب

لوحات استعراضية متميزة لفرقة حملة المشاعل التابعة للحرس الملكي بالرباط احتفالا بذكرى عيد الشباب

الأربعاء, 21 أغسطس, 2013 - 10:22

الرباط  –  قدمت فرقة حملة المشاعل التابعة للحرس الملكي عرضا فنيا رائعا ،مساء يوم الثلاثاء، بمناسبة بالذكرى ال 50 لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس حيث طافت عددا من شوارع الرباط.
ونالت هذه الاستعراضات التي أبرزت الغنى الحضاري للمملكة إعجاب الجمهور العريض الذي تتبع فقراتها الفنية وهي تجوب شوارع العاصمة تخليدا لهذه الذكرى المجيدة التي تعكس التلاحم الكبير بين العرش والشعب.
وشدت العروض الأصيلة لهذه الفرقة التي أضاءت شوارع الرباط، والتي دأب الحرس الملكي على تنظيمها في مثل هذه المناسبة على غرار باقي المناسبات الوطنية، أنظار الجماهير التي احتشدت على طول جنبات الشوارع لمتابعة هذا الحفل، وسط هتافات وزغاريد تلقائية.
كما أبدعت هذه الفرقة بلباسها التقليدي المتميز في تقديم لوحات استعراضية متقنة مصحوبة بإيقاعات موسيقية جسدت غنى وعراقة الموروث الغنائي المغربي وسط تصفيقات الجمهور الذي أبهرته الطريقة الفريدة والتنسيق الرائع بين أعضاء الفرقة وجمالية عروضها .

اقرأ أيضا

البرلمان المغربي ينظم غدا الثلاثاء مناظرة حول “الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:50

ينظم البرلمان المغربي والجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، غدا الثلاثاء، مناظرة بمناسبة اختتام مشروع التعاون المشترك تحت عنوان ” الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل؟”.

منظمات وجمعيات مهنية للشغالين تشيد بالاتفاق حول الزيادة العامة في الأجور

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 16:27

أشاد رؤساء منظمات وجمعيات مهنية للشغالين بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، الحكومة والمركزيات النقابية وهذه المنظمات بشأن الزيادة العامة في الأجور، وذلك في إطار جولة أبريل من الحوار الاجتماعي.

انعقاد مجلس للحكومة يوم الخميس المقبل

الإثنين, 29 أبريل, 2024 في 14:57

ينعقد يوم الخميس المقبل، مجلس الحكومة، برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة.