آخر الأخبار
مجموعة (إكسيد المغرب) تعلن عن تبرعات لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد

مجموعة (إكسيد المغرب) تعلن عن تبرعات لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد

الثلاثاء, 24 مارس, 2020 - 16:13

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة (إكسيد المغرب)، الفاعلة في قطاع الخدمات عن بعد ومراكز النداء، عن تخصيص تبرعات لفائدة الصندوق الخاص لتدبير فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، المحدث بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت المجموعة أنها خصصت تبرعات للصندوق بقيمة 250 ألف درهم، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تأتي “انسجاما مع قيم التضامن والتعاون المرسخة في التقاليد الأصيلة للمجتمع المغربي”.

وأبرز أنها اتخذت جملة من الخطوات من أجل الحفاظ على كافة مستخدميها، حيث  بادرت إلى إرساء مجموعة من التدابير بفضاء (كازا نيرشور)، ابتداء من 20 مارس الجاري في مجالات التكنولوجيا واللوجستيك وفي المجال الصحي، والتي ستستمر  إلى غاية 20 أبريل القادم، الموعد المحدد من قبل السلطات العمومية لنهاية فترة حالة الطوارئ الصحية.

وأشارت المجموعة، في وثيقة لها، أن الأمر يتعلق “بمخطط لتدبير الأزمة يرجى من ورائه أساسا حماية صحة الأجراء، والحفاظ على جميع العاملين القارين أو المتدربين على حد سواء مهما كان التأثير على النتائج المالية للمجموعة”.

ولهذا الغرض، عبأت المجموعة كافة مواردها البشرية والمالية من أجل المساهمة في تدبير هذه الأزمة، مع الاحترام التام للتدابير والإجراءات الوقائية المسطرة من لدن السلطات المعنية.

اقرأ أيضا

تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الصويرة للرحالة الرقميين

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:46

تم اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية انطلقت أشغالها بالفضاء الاجتماعي والثقافي “دار الصويري” بالصويرة، تسليط الضوء على الفرص الهائلة التي توفرها مدينة الرياح للرحالة الرقميين (العمل عن بعد والعيش خارج أماكن العمل التقليدية).

وزير الثقافة المالي يشيد بجهود جلالة الملك الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 23:31

أشاد وزير الصناعة التقليدية والثقافة والصناعة الفندقية والسياحة المالي، أندوجولي جيندو، اليوم الثلاثاء بالرباط، بالجهود الموصولة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الداعمة لإشعاع الثقافة الإفريقية.

دالاس.. افتتاح الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية بمشاركة المغرب

الثلاثاء, 7 مايو, 2024 في 20:26

انطلقت اليوم الثلاثاء بمدينة دالاس في ولاية تكساس (جنوب الولايات المتحدة)، أشغال الدورة الـ16 لقمة الأعمال الأمريكية الإفريقية، بمشاركة المغرب ممثلا بوفد رفيع المستوى يرأسه الوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي.