مساهمات إضافية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

مساهمات إضافية في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا

الأربعاء, 8 أبريل, 2020 - 13:14

الرباط -أعلن رئيس مجلس جماعة أولاد عمران، التابعة لإقليم سيدي بنور، ونائبه الأول ورئيس اللجنة الدائمة للميزانية والشؤون المالية والبرمجة، مساهمتهم بتسعة شهور من تعويضاتهم الشهرية لفائدة الصندوق الخاص بدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وحسب بلاغ للجماعة فإن هذه المساهمة تندرج في إطار الجهود الوطنية الرامية إلى الحد من تداعيات ومخاطر وباء فيروس كوفيد 19.

 

******************************

 

قرر أعضاء مكتب الجمعية المغربية لنقاد السينما المساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا بمبلغ 25 ألف درهم من مصاريف هيئة تحرير المجلة المغربية للأبحاث السينمائية والمساهمين في العدد العاشر.

وتأتي مبادرة الجمعية إيمانا من أعضائها بمبدأ التآزر والتعاون الواجب على أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم، خاصة في الظروف الصعبة.

 

*******************************

 

أعلن أعضاء مكتب مجلس الجماعة الترابية لأولاد سبيطة التابعة لإقليم سيدي بنور عن تخصيص مساهمة مالية لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتتمثل هذه المبادرة في مساهمة رئيس المجلس بتعويضات شهري مارس وأبريل لسنة 2020، في حين ساهم باقي الأعضاء بتعويضات شهر مارس، وذلك في إطار دعم هذا الصندوق ومواجهة تبعات وتداعيات وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

غواتيمالا سيتي.. توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

السبت, 27 أبريل, 2024 في 21:49

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، السيد إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

تمارة.. انطلاق أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر

السبت, 27 أبريل, 2024 في 20:39

انطلقت، اليوم السبت بتمارة، أشغال الملتقى الوطني للنساء الكفيفات وضعيفات البصر، الذي تنظمه المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بالمغرب، التي ترأسها صاحبة السمو الأميرة للا لمياء الصلح، وذلك تحت شعار “النساء الكفيفات.. طموح وتحديات”.

الاتحاد الإفريقي للشباب يعقد بأديس أبابا منتدى تشاوريا تحضيرا لقمة الأمم المتحدة للمستقبل

السبت, 27 أبريل, 2024 في 17:36

ينظم الاتحاد الإفريقي للشباب، التي يتخذ من الرباط مقرا لها، من 26 إلى 27 أبريل بأديس أبابا، منتدى تشاوريا للشباب الإفريقي تحضيرا لقمة الأمم المتحدة المقبلة للمستقبل.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية